رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. ائتلاف ابني بيتك: عمرنا ما حسينا بالأمن حتى في عصر مبارك

بالفيديو.. ائتلاف ابني بيتك: عمرنا ما حسينا بالأمن حتى في عصر مبارك

أخبار مصر

أحمد كريم المنسق العام لائتلاف شباب ابني بيتك

في ندوة بـ"مصر العربية"..

بالفيديو.. ائتلاف ابني بيتك: عمرنا ما حسينا بالأمن حتى في عصر مبارك

عبدالله محمد 30 يناير 2015 21:05

قال المهندس أحمد كريم، المنسق العام لائتلاف شباب مشروع ابني بيتك، إن مشكلة انعدام الأمن ظهرت في بداية المشروع، ومستمرة حتى الآن، وذلك بالرغم من قوة الشرطة في عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وأضاف كريم في ندوة عقدت، اليوم الجمعة، بموقع "مصر العربية" حول مشاكل المشروع أن مستفيدي المشروع فوجئوا بسيطرة العرب والبلطجية على الأراضي، مشيرًا إلى أنهم كانوا لا يستطيعون الحفر في الأراضي إلا بلوادر العرب، بالإضافة إلى استحالة دخول أي لودر آخر إلى المشروع بسبب سيطرة البلطجية، وعمل كرودن على المنطقة.

 

وأوضح المنسق العام أن اللوادر الخارجية كانت بـ 300 جنيه، وأن لوادر العرب كانت تصل لـ 1200 جنيه، بالإضافة إلى شراء مواد البناء من العرب أيضًا، فيما كان يفرض عليهم شراء أسوأ أنواع مواد البناء وبأسعار مرتفعة جدًا.

 

وأردف كريم أنه لايوجد أقسام شرطة بالمشروع، وأن ذلك سبب سيطرة البلطجية، وأنه لا يوجد إلا قسم أول في الحي السابع، ولكنه بعيد جدًا، وقسم ثاني في الحي الـ11 وهو بعيد أيضًا، بالإضافة إلى انعدام التواجد الأمني.

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان