رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"القوى الإسلامية" : الإنقلاب الناعم للسيسي فشل

القوى الإسلامية : الإنقلاب الناعم للسيسي فشل

أخبار مصر

القوى الإسلامية تحشد أنصارها

"القوى الإسلامية" : الإنقلاب الناعم للسيسي فشل

مصر العربية ـ متابعات 01 يوليو 2013 22:11

أصدرت غرفة العمليات المركزية للقوى الإسلامية بيانا مساء الإثنين، للتعليق علي بيان القوات المسلحة، الذي أمهل فيها القوي السياسية 48 ساعة للتوافق الوطني وتلبية مطالب الشعب.

وجاء في البيان :" انتظر السيسي ورفاقه طلوع الصبح ليكتشفوا أن الانقلاب الناعم الذي حضروا له عاما كاملا فشل بعد أن انفض الناس في التحرير، وبقي المعتصمون في رابعة لا يتزحزحون بل ويزيدون."

وأضاف البيان :" لم يعد هناك إذًا من الخروج الصريح وكشف المحرك الحقيقي للانقلابيين، تمرد وصباحي والبرادعي وغيرهم كلهم لم يكونوا سوى سواتر يختبئ وراءها المحرض والمدبر الفريق السيسي ومعه رئيس الأركان صدقي صبحي."

وأكدت القوي الإسلامية في بيانها أن الخروج الصريح يهدف الى إعادة الأمل للحشود اليائسة لتجتمع وتحتشد والتي وصفها بيان السيسي أنهم "كذا وكذا"، وبمقارنة بسيطة لهذه الأوصاف مع الثوار المخدوعين ممن في الميدان تكتشفون زيف البيان من أوله لآخره.

وأشارت إلي أن استكمال السيناريو سيكون بعودة الهارب شفيق لقيادة الثورة الجديدة وتسليمه الحكم وستفتح لمصر خزائن الخليج وتحديدا الإمارات،التى مولت الخراب والقتل والأذى في مصر طوال عامين، لذلك استحقت أن يشكرها شفيق.

وتابع البيان :"  حمدين صباحي من يومين قال أنه ينتظر البيان رقم واحد وساويرس قال هذا الصباح هذا وقت الخروج الآمن ونحن نقول لم يعد هناك خروج آمن للإنقلابيين".

وختمت القوي الإسلامية بيانها قائلة :" إن شعب مصر الآن بين طريق يختار فيه من يحكمه ويعزله بالصندوق وبدون دماء وبين أن يعودوا لحكم الطغاة وعبودية الأعداء ونزيف الثروات والكرامة في الداخل والخارج".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان