رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الإنقاذ تؤكد تأييدها لبيان القوات المسلحة

الإنقاذ تؤكد تأييدها لبيان القوات المسلحة

مصر العربية: 01 يوليو 2013 20:33

قالت جبهة الإنقاذ الوطني إن بيان القوات المسلحة الصادر من قيادة الجيش المصري عبر عن كل المعاني والمضامين والثوابت الوطنية الراسخة التي أكدت أن القوات المسلحة لا يمكن أن تتخلى عن حماية الشعب وتاريخه ومستقبله.

وأضافت الجبهة في بيان أصدرته عقب اجتماع لها مساء اليوم بحزب المصريين الأحرار أن البيان شدد على امتناع القوات المسلحة عن المزاحمة السياسية أو الرغبة في الحكم، واحترامها لثوابت الديمقراطية وإرادة الأمة والجماهير، باعتبارها مصدر السلطات.

وأضافت الجبهة أن القوات المسلحة أمهلت كل الأطراف حتى تتفق أو تتوافق على مطالب الشعب، وهي نفس المطالب التي آمنت بها جبهة الانقاذ وأعلنتها الجماهير بوضوح، وتتمثل في ضرورة خروج الدكتور محمد مرسي والتخلي عن الحكم وإسقاط النظام المستبد الذي صنعته جماعة الإخوان، على أن تدار المرحلة الانتقالية بخريطة للمستقبل نحو بناء دولة ديمقراطية مدنية حديثة.

وأضافت الجبهة أنها حددت موقفها وموقعها بغير مزايدة على جماهير الشعب صاحب القرار الأخير للخروج مما نحن فيه الآن دعما واستمرارا لثورة 25 يناير.

وتابعت الجبهة أنها إذ تدعو جماهير الشعب لمواصلة الاحتشاد والاعتصام السلمي في كافة ميادين مصر، تؤكد على ثقتها الكاملة في قواتنا المسلحة، واخلاصها لتاريخها المشرف وواجبها المقدس في الدفاع عن الوطن ووحدة شعبه وأمنه القومي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان