رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نادي ضباط الشرطة يؤكد تضامنه الكامل مع القوات المسلحة

نادي ضباط الشرطة يؤكد تضامنه الكامل مع القوات المسلحة

أخبار مصر

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

وقراراتها لحماية مقدرات الشعب..

نادي ضباط الشرطة يؤكد تضامنه الكامل مع القوات المسلحة

أ ش أ 01 يوليو 2013 18:52

أكد النادي العام لضباط الشرطة تضامنه الكامل والمطلق مع القوات المسلحة الباسلة، فيما اتخذته من قرارات ووقوفه صفا واحدا إلى جوارها لحماية مقدرات شعب مصر العظيم.

 

ووجه النادي العام لضباط الشرطة ـ في بيان أصدره مساء اليوم - أسمى آيات الشكر والتقدير لرجال الشرطة الأبطال لمساهمتهم الفاعلة والمؤثرة في هذه اللحظات المهمة والفارقة في تاريخ الوطن في حفظ الأمن وحماية الشعب وممتلكاته، والتي كانت بمثابة رسالة طمأنة لأبناء الوطن للخروج إلى الشوارع والميادين للتعبير عن رأيهم بحرية دون خوف أو ترهيب.

وأكد أن وزارة الداخلية سطرت بالاشتراك مع القوات المسلحة أسمى آيات التفاني في حب الوطن وأبناءه معاهدين الشهداء الأبرار بالثأر لدمائهم الطاهرة بإذن الله تعالى.

وأضاف النادي العام لضباط الشرطة قائلا " لقد راهن الشعب المصري على قواته المسلحة ورجال الشرطة وما كان لنا إلا أن نلبي النداء ونعاهد الله ألا نخذلكم أبدا .. تحية إعزاز وتقدير لشعب مصر القائد والمعلم والذي ما توقف يوما عن فترة تاريخ بأحرف من نور، إن القرار كان وسيظل قرار الشعب ولا نملك أمام قراره إلا الانصياع والتنفيذ".

وأكد أن الشعب المصري الأبي لا يخوض هذا المعترك وحده ولكن يسانده ويعاضده قضاؤه العادل والشامخ وشرطته الوطنية وذراعه الواقي أبناء القوات المسلحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان