رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

6 إبريل تدعو للاحتشاد بالمنيا

6 إبريل تدعو للاحتشاد بالمنيا

ناصر حاتم 01 يوليو 2013 09:53

دعت حركة شباب 6 إبريل المنيا جميع أهالى المحافظة للاحتشاد بالميادين اليوم الاثنين، للرد على مجزره أسيوط التى حدثت أمس مؤكدة انها ستمنع مصطفى عيسى محافظ المنيا الإخوانى من دخول مبنى الديوان العام وستعتصم حتى رحيل النظام.

 

صرح بذلك محمد مختار منسق الحملة بالمنيا، وأضاف أن الحملة قد أصدرت بيانا أمس قالت فيه إننا لسنا ضد الحجاب او النقاب لكن نحن ضد الإخوان وممارستهم، وضد سياسات الرئيس وجماعته الفاشلة التى أضرت بالأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية وارتفاع الأسعار وازدياد أزمات الوقود وأخونة الدولة وتهميش الكفاءات الموجودة بين أبناء الشعب المصرى .

 

كما أكد مختار أن المسيرات خرجت أمس بنظام كامل منعاً من تدخل بعض العناصر المندسة التى تريد أن تفسد عليهم سلميتهم، وقد تطوع أبناء الحملة بعمل لجان للسير والنظام والهتافات.


وكانت محافظة أسيوط قد شهدت أمس قتل 4 من المتظاهرين المعارضين في واقعتين الأولى برصاص أطلقه مسلحون مجهولون يستقلون دراجة بخارية عشوائيا على متظاهرين محتشدين أمام ديوان عام المحافظة، والثانية خلال اشتباكات بين المعارضين والمؤيدين للرئيس أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بشارع النميس بوسط أسيوط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان