رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"مصر القوية": نهيب بالشعب الاستمرار فى الاعتصامات

"مصر القوية": نهيب بالشعب الاستمرار فى الاعتصامات

مصر العربية - متابعات 01 يوليو 2013 06:01

عبدالمنعم ابو الفتوح - ارشيفيةدعا حزب "مصر القوية" فى بيان له اليوم الاثنين الجماهير العريضة الاستمرار فى الفعاليات والاعتصامات بميادين تحرير مصر حتى ترضخ السلطة لمطالب الشعب المشروعة.

وقال الحزب في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "إن ما تمر به مصر اليوم هو نتاج الثورة المصرية التى ضحى فيها الأبرار، لأجل أهداف لم تحقق ونظام لم يسقط بعد، وتجلى بعدها متشحاً بعباءة زائفة، منتهجاً نفس الممارسات التى قامت الثورة من أجل القضاء عليها".

وأضاف :أن المشهد اليوم هو مثال لإرادة الجماهير المصرية الحرة التى أبت إلا أن تستكمل ثورتها، وترغم الجميع على الرجوع إلى مسار التغيير الذى يواكب تطلعات هذه الأمة العظيمة".

وأوضح الحزب"أن من نزلوا اليوم هم جموع الشعب المصرى غير المسيس أو المنتمى للأحزاب والتنظيمات، من نزلوا اليوم هم الحشود التى لم تستوعبها السلطة وأصابها الإحباط من أدائها المخزى، وممارساتها المستبدة، ووعودها التى كانت تستخف بآمال المصريين".

وتابع البيان :"أن دورنا يسعى لأن يكون حزب جماهيرى وليس نخبوى، أن ننحاز انحيازا كاملاً لمطالب الجماهير العريضة التى خرجت اليوم فى هذا المشهد المهيب من أجل استرجاع حقوقها وسحب الشرعية عن هذا النظام".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان