رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

المتظاهرون يغلقون 6 مقرات لمجالس المدن بالقليوبية

المتظاهرون يغلقون 6 مقرات لمجالس المدن بالقليوبية

أ ش أ 30 يونيو 2013 15:50

تزايدت أعداد المتظاهرين المشاركة فى تظاهرات اليوم من مختلف القوى السياسية والحركات الثورية بجميع الميادين الرئيسية بمحافظة القليوبية ، حيث توافد أهالي مدينة بنها وأعضاء الأحزاب المدنية في التجمهر أمام ديوان المحافظة وأمام مجلس مدينة شبرا الخيمة والمسجد الكبير بشبين القناطر وموقف الاتوبيسات بالخصوص.

وردد المتظاهرين الهتافات المنددة بجماعة الإخوان المسلمين وذلك للمطالبة بإسقاط النظام ورحيل جماعة الإخوان وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة للخروج من الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد.

من ناحية أخرى، أغلق عدد كبير من المتظاهرين المنتمين لمختلف التيارات السياسية 6 مقرات لمجالس المدن على مستوى المحافظة بحي شرق وغرب شبرا الخيمة وبنها والخانكة وشبين القناطر والقناطر الخيرية ، حيث قام المعتصمون بنصب الخيام أمام الأحياء ومجالس المدن وإعلان الاعتصام المفتوح أمامها ومنع الموظفين من الدخول لحين أسقاط النظام.

يأتي ذلك فيما انضم موظفو الوحدات المحلية والقروية لمحافظة القليوبية للمتظاهرين ببنها وطوخ وشبرا الخيمة بعد أن أعلنت أعداد كبيرة منهم بمدن وأحياء وقرى المحافظة رفضهم لقرارات الدكتور حسام أبو بكر محافظ القليوبية والمنتمي لجماعة الإخوان المسلمين بإجبار الموظفين للذهاب إلى عملهم وعدم السماح بالاستئذان من العمل وذلك لمنع الموظفين من المشاركة في مظاهرات اليوم لإسقاط الرئيس محمد مرسى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان