رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

متظاهرو المنوفية يغلقون مصالح حكومية

متظاهرو المنوفية يغلقون مصالح حكومية

أحمد عجور 30 يونيو 2013 13:43

أغلق العشرات من نشطاء القوى السياسية ديوان عام محافظة المنوفية، صباح اليوم الأحد، وقاموا بمنع الموظفين من الدخول لتوقيع البصمة الصباحية، ما دفع الموظفين إلى افتراش الرصيف أمام مبنى الديوان العام.

 

وتوافد مئات المتظاهرين من جميع أنحاء محافظة المنوفية لمقر اعتصام القوى السياسية أمام الديوان بمدينة شبين الكوم للمشاركة في فعاليات مظاهرات يوم 30 يونيو، وسط تواجد نسائي كثيف.

 

 وتوجهت مجموعات من المتظاهرين واغلقت مجمع المصالح بمدينة شبين الكوم، فيما حاول المتظاهرون إغلاق مبنى مجمع المحاكم بشبين الكوم، ولكن الأمن أحبط المحاولة وقام بطردهم من أمام المبنى.

 

ويواصل العشرات من نشطاء القوى السياسية اعتصامهم أمام ديوان عام محافظة المنوفية للأسبوع الثانى على التوالي احتجاجًا على تولى أحمد شعراوى، القيادى الإخوانى، منصب محافظ المنوفية.

 

 وأعلن المعتصمون عن تنظيم مسيرة يشارك فيها عدد من القضاة والمحامين بالإضافة إلى المتظاهرين من القوى الشبابية تنطلق من محكمة شبين الكلية إلى مقر الاعتصام بديوان عام المحافظة لدعم مطالب المتظاهرين في مختلف ميادين الجمهورية بإسقاط نظام الرئيس محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

 

 ومن جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنوفية رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والوحدات الصحية بالمحافظة، فيما عززت مديرية أمن المنوفية بقيادة اللواء مجدى سابق عفيفي مساعد المدير للأمن العام من تواجدها بـ 8 تشكيلات لقوات أمن مركزى أمام المنشآت الحيوية.

 

وأكد مصدر أمني أنه لا توجد تشكيلات أمن مركزى أمام مقرات الإخوان المسلمين خوفا من استفزار المتظاهرين، مؤكدًا أنه في حالة الاعتداء على أي منشأة ستتدخل القوات لحمايتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان