رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الصقيع يخيم على أحياء الإسكندرية.. واستمرار حركة الملاحة

الصقيع يخيم على أحياء الإسكندرية..  واستمرار حركة الملاحة

أخبار مصر

إنخفاض درجة الحرارة بالإسكندرية

الصقيع يخيم على أحياء الإسكندرية.. واستمرار حركة الملاحة

محمود فخرى 14 يناير 2015 10:26

تعرضت أحياء الإسكندرية والساحل الشمالي، صباح اليوم الأربعاء، لموجةٍ من الصقيع، صاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة، وصلت إلى أقل من 10 درجات ليلاً، بينما توقف هطول الأمطار، وذلك في اليوم الثالث لما يسمى بنوة "الفيضة الكبرى".

ومن جانبه، أعلن اللواء عبد القادر درويش، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار حركة الملاحة البحرية، وعدم إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة، نظرًا لاستمرار ارتفاعات أمواج البحر وسرعة الرياح في المعدلات الطبيعية.

وأضاف رئيس الميناء أنه تم وصول 30 ألف طن قمح على متن السفينة "جان كينج" قادمة من روسيا، والسفينة "ستويس" تحمل 48 ألف طن خام حديد قادمة من تركيا، لافتًا إلى أن إجمالي عدد السفن المتواجدة بالميناء وصل إلى 94 سفينة، فضلاً عن دخول وخروج 9 آلاف و800 شاحنة من وإلى الميناء تحمل بضائع عامة وحبوب.

يشار إلى أن سواحل الإسكندرية، تتعرض لنوة "الفيضة الكبرى" بدءًا من يوم الاثنين الماضي والتي تستمر لمدة 6 أيام ويصاحبها رياح جنوبية غربية، وأمطار غزيرة.

اقرأ أيضا:

رجل أعمال يتزعم تشكيلاً عصابيًا للاستيلاء على عقارات الأجانب بالإسكندرية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان