رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حركة المحافظين تجبر محافظ الشرقية على افتتاح مشاريع غير مكتملة

حركة المحافظين تجبر محافظ الشرقية على افتتاح مشاريع غير مكتملة

أحمد هلال 13 يناير 2015 17:43

افتتح الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، توسعات نفق أبو الريش ومحطة قطار جامعة الزقازيق، اليوم، قبل اكتمالهما لعدم تشغيل دورات المياه الخاصة بالمحطة، بجانب استمرار العمل والتشطيبات.

 

وقال مصدر بديوان عام محافظ الشرقية، إن المحافظ يخشى الإطاحة به في حركة المحافظين القادمة، لذلك قرر الظهور بقوة في الصورة حتى يتم الإبقاء عليه.

 

والتقطت عدسة "مصر العربية" صورًا للعمل المستمر بنفق أبو الريش وكذلك عدم اكتمال دهان الحوائط الخاصة بمحطة القطارات التي تكسوها عبارات مسيئة للجيش والشرطة.

 

وتساءل محمد عبد الوهاب، مواطن: "كيف يفتتح النفق مع استمرار العمل به وعدم اكتماله، ما يتسبب في أزمات مرورية أكثر بالمدينة بدلًا من المساهمة في حلها"؟

 

ويقول أشرف السيد طالب بجامعة الزقازيق: "هذه المحطة تخدم فقط القادمين من محافظة الدقهلية ولن تحل المشاكل المرورية داخل مدينة الزقازيق، خاصة مع سائقي السرفيس الذين يستغلون الظروف ويرفعون قيمة أجرة الركوب خاصة في وقت الذروة"، مطالبًا بإنشاء محطة تخدم أبناء المحافظة وتحد من التكدس المروري داخل الزقازيق.

 

وأضاف شريف محمد مواطن، المحافظ يتحرك الآن خوفًا من الرحيل، على حد وصفه، موضحًا أن كثرة تحركاته لا تغير من الوضع شيئًا، فمدينة الزقازيق تعاني الاختناقات المرورية على مدار الساعة، ويجب مواجهة هذه المشكلة بحلول حقيقية وليست شو إعلاميًا.

 

 

 

إقرأ أيضاً :
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان