رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اشتباكات وقطع طرق بسبب أزمة الغاز في كفر الشيخ

اشتباكات وقطع طرق بسبب أزمة الغاز في كفر الشيخ

أخبار مصر

قطع طريق بسبب الغاز

ووكيل الوزارة: حالة الجو وراء الأزمة

اشتباكات وقطع طرق بسبب أزمة الغاز في كفر الشيخ

اشرف عبدالحميد 13 يناير 2015 17:37

وقعت اشتباكات بين المواطنين وبين موزعي الغاز في عدد من قرى محافظة كفرالشيخ ، اليوم، إثر الأزمة التي نتجت عن عدم توفر أسطوانات الغاز للمواطنين الذين يمرون بموجة برد وطقس سيئ يرتفع معها استخدام الغاز سواء في الأعمال الطهي أو التدفئة.


 الأزمة دفعت شباب قرية منية المرشد بمركز مطوبس شمال المحافظة إلى إضرام النيران على الطريق بعد أن أشعلوا إطارات السيارات لإجبار سيارة الغاز في التوزيع في القرية التي عانت شأنها شأن باقي البلاد إلى ارتفاع أسعار أنبوبة الغاز حتى وصلت إلى 30  جنيهًا في بعض المناطق.


كما وقعت اشتباكات بين الأهالي في مركز الحامول بسبب الأزمة الطاحنة، ولم تتحرر محاضر بالوقائع في أقسام الشرطة بعد تدخل عدد من كبار العائلات لاحتواء الموقف قبل أن يصل الموضوع إلى الشرطة.


 من جانبه قال المهندس إبراهيم طلحة، وكيل وزارة تموين كفر الشيخ، إنَّ سبب الأزمة تأخر السفن في الوصول بسبب سوء الأحوال الجوية والعواصف والأمطار.


 وأضاف في تصريحات خاصة أن حصة كفر الشيخ من الغاز زادت لتصل إلى 51 ألف أسطوانة غاز يوميًا بدلا من 47 ألف أسطوانة، وأن الأزمة ليست حقيقية بهذا الشكل بل أنها عادية ولكن المشكلة في زيادة الطلب على الغاز بسبب برودة الجو.

 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان