رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قرية دقادوس تستعد لاستقبال جثمان قتيل الشرطة بسيناء

قرية دقادوس تستعد لاستقبال جثمان قتيل الشرطة بسيناء

أخبار مصر

القتيل

قرية دقادوس تستعد لاستقبال جثمان قتيل الشرطة بسيناء

سارة حامد 13 يناير 2015 16:17

استعد أهالى قرية دقادوس التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لاستقبال جثمان أيمن السيد إبراهيم الدسوقى 31 عامًا، والذي يعمل نقيبًا بقوات أمن الموانئ وعثر على جثته صباح اليوم مقتولًا بشمال سيناء.

 

وخرج أهالى قرية دقادوس التابعة لمركز ميت غمر على الطريق ينتظرون جثمان القتيل وسط حالة من البكاء والعويل حزنًا على فراقه أهله وزوجته وطفلته التي تبلغ من العمر 4 سنوات.

 

وقال والد القتيل إن آخر إجازة لنجله كانت السبت الماضى وأثناء عودته للعمل تم اختطافه على أيدى مسلحين بعد أن نصبوا كمينًا له وبرفقته صديقه، وقاموا بقتله وتركوا صديقه بعد أن وجدوا معه بطاقة تثبت أنه يعمل بالجمارك، مؤكدًا أنه ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن نجله المختطف قبل مقتله بساعات.

 

ومن المقرر أن يشيع جثمان القتيل في جنازة عسكرية بحضور لفيف من قيادات الأمن، على رأسهم اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية، والعميد وسيم الشريف مأمور مركز ميت غمر في مسقط رأسه بالدقهلية.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان