رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وفد من أقباط الصعيد ينضم لمؤيدى مرسى

وفد من أقباط الصعيد ينضم لمؤيدى مرسى

أخبار مصر

ارشيفية

وفد من أقباط الصعيد ينضم لمؤيدى مرسى

أ ش أ 30 يونيو 2013 12:40

تواصلت فعاليات اعتصام القوى والأحزاب المنتمية للتيار الاسلامى في ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر شرق القاهرة، فيما انضم وفد من المواطنين المسيحيين من صعيد مصر لتأكيد دعمهم لشرعية الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي.

 

وقال سيدهم إدريس عوض من مركز طما محافظة سوهاج لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد إنه جاء للمشاركة في الاعتصام؛ لأن الرئيس ليس قطعة "شطرنج" نحركها على هوانا، ولكنه رئيس منتخب جاء عبر صناديق الانتخاب، مؤكدا أن الرئيس جاء بالانتخاب ولا بد أن يحترم الجميع نتيجة الانتخابات إذا كنا نريد دولة ديمقراطية حديثة لجميع أبنائها من المسلمين والمسيحيين".

 

وأكد أن الدكتور محمد مرسي رئيس قوى، وظهر ذلك في توعده للكيان الصهيوني عندما قال لاسرائيل :احذري غضب المصريين"، مشددا على أن مرسى هو الأصلح لهذه الفترة في مصر، موضحا أنه يشارك في دعم الشرعية؛ لأنه يرفض الظلم، وأن من جاء عبر الانتخابات لا يرحل إلا عبر الانتخابات.

 

وقال المواطن المصري القبطي سيدهم إدريس عوض إن الرئيس مرسي يعمل وينجز، ويجب علينا جميعا أن نسانده ونساعده، ونزيد من إنتاجنا ونوقف المظاهرات.

 

وعلى صعيد متصل، أكد الدكتور محمد عبده، المتحدث الرسمي باسم جبهة علماء الأزهر، أن من لم يحترم شرعية اليوم فلن تكون له شرعية غدا.

 

وأكد أن الشعب المصري تحرر من العبودية فأرادت فئة منهم أن ترده إليها مرة أخرى، مشددا على أن من يدعون أنهم يثورون الآن يقومون بثورة مضادة لكي يعود الفساد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان