رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. أطفال المطرية ينزحون مياه الأمطار بعد تجاهل المسئولين

بالصور.. أطفال المطرية ينزحون مياه الأمطار بعد تجاهل المسئولين

هبة السقا 13 يناير 2015 09:55

سيطرت حالة من الغضب على عدد من أهالي مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية لتحول شوارع المدينة إلى برك من المياه بسبب مياه الأمطار المتجمعة في الشوارع الأمر الذي دفع الأهالي إلى الاستعانة بأطفالهم لتنظيف الشوارع ونزح المياه في ظل ما وصفوه بغياب المسئولين.

 

قالت سعاد محمد ربة منزل: "العمارات السكنية غارقة في مستنقعات من المياه، وطالبنا من المجلس المحلي التدخل لأكثر من مرة دون جدوى، الأمر الذي يهدد البيوت بالانهيار بسبب تراكم المياه أسفلها فقرروا الاستعانة بأطفالهم لتنظيف الشوارع من المياه".

 

وأضاف محمد رضا أن سبب غرق الشوارع بمياه الأمطار يعود لعدم وجود لسيارات "كسح" المياه للتخلص منها فتراكم المياه يعرقل المارة ويؤدي لتزاحم المرور ويؤثر على حركة التجارة والبيع والشراء.

 

وفي المقابل، قال أحمد يوسف الحنفي، رئيس مركز ومدينة المطرية، لـ "مصر العربية" إنه تلقى شكاوى من الأهالي بشأن تراكم مياه الأمطار في الشوارع، موضحًا أنه توجه للشوارع للوقوف على حل الأزمة وأمر بسرعة شفط المياه من الشوارع الرئيسية أولاً ثم الجانبية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان