رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النائب العام يحظر النشر في واقعة ضابط سيناء المختطف

النائب العام يحظر النشر في واقعة ضابط سيناء المختطف

أخبار مصر

النائب العام المستشار هشام بركات

غضب بين زملائه بسيناء وتهديدات بإضراب مفتوح

النائب العام يحظر النشر في واقعة ضابط سيناء المختطف

عمر مصطفى - محمود عيد 12 يناير 2015 12:51

أمر النائب العام المستشار هشام بركات بحظر النشر في واقعة الضابط أيمن الدسوقي المختطف في سيناء بعدما اختطفه إرهابيون أثناء عودته من إجازته.

 

جدير بالذكر أن الضابط أيمن الدسوقي وهو يعمل بهيئة أمن الموانئ بمعبر رفح، كان يستقل أتوبيس الموظفين العاملين بمعبر رفح البري على الطريق الدولي العريش رفح، حيث كان مجهولون قد أعدوا كمينًا وهميًا لتفتيش السيارات والمركبات وتم اقتياده إلى مكان غير معلوم".

 

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني بشمال سيناء عن وجود حالة من الغضب تسود بين ضباط وأفراد الشرطة عقب اختطاف زميلهم النقيب أيمن الدسوقى بقوات أمن الموانئ على يد مسلحين من جماعة "ولاية سيناء" أمس على طريق "العريش- رفح".

 

وقالت المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": "هناك اتصالات تجرى بين قيادات أمنية رفيعة المستوى بمديرية أمن شمال سيناء ووزارة الداخلية بالقاهرة لاحتواء الموقف عقب تهديدات الضباط بعدم السماح بتشغيل المعبر غدا، والدخول في إضراب مفتوح".

 

وأشار المصدر إلى صدور قرار رسمي بإرجاء فتح معبر رفح إلى أجل غير مسمى وذلك على خلفية حادث الاختطاف.

 

وأوضح المصدر أن "تشكيلات من قوات الصاعقة مدعومة بطائرة أباتشى لاتزال تمشيط منطقة التومة والمقاطعة وولى لافى برفح والشيخ زويد بحثا عن الضابط المختطف، وألقت القوات القبض على 21 مشتبها بهم خلال حملاتها، كما أغلقت جزئيا مناطق شرق العريش".

نص قرار <a class=النائب العام بحظر النشر" src="/images/ns/4881011931421044423-unnamed.jpg" style="width: 390px; height: 623px;" />

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان