رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

براءة المتهمين بالشذوذ الجنسي في "حمام رمسيس"

براءة المتهمين بالشذوذ الجنسي في "حمام رمسيس"

عمرو ياسين 12 يناير 2015 11:01

قضت محكمة  جنح الأزبكية ببراءة 26 متهمًا بممارسة الشذوذ بحمام بلدي في منطقة رمسيس.

وذكر تقرير الطب الشرعي الذي تسلمته نيابة الأزبكية في واقعة ضبط 26 رجلاً داخل حمام البحر بمنطقة الأزبكية أن جميع المتهمين لم يمارسوا الشذوذ الجنسي على الإطلاق.

وقال المستشار طارق العوضي محامى المتهمين في القضية إنه طلب وباقي الدفاع عرض فيديوهات تم تقديمها لهيئة المحكمة تعرض لأقوال الإعلامية منى العراقي وفيديوهات لبعض الضباط الذين قاموا بعملية الضبط والذين يظهرون قيامهم بإخلاء سبيل بعض الرجال ممن كانوا داخل الحمام.

وأضاف: داخل أوراق القضية  لم يتم العثور على البلاغ الذي قدمته الإعلامية منى العراقي ضد حمام البحر بالأزبكية لوجود حالات تمارس الشذوذ الجنسي على عكس ما نُشِر عن قيامها بتقديم بلاغ للجهات الأمنية بذلك.

وأشار إلى أن النيابة العامة رفضت الجلسة الماضية طلب هيئة دفاع المتهمين بالحصول على نسخة من أوراق القضية وكان دفاع المتهمين قد طالب في الجلسة السابقة  باستدعاء كبير الأطباء الشرعيين لمناقشته عن التقرير الطبي الذى تسلمته المحكمة والخاص بالمتهمين والذى يثبت عدم ممارستهم للشذوذ الجنسي، وإعادة معاينة محل ضبط المتهمين مرة أخرى.

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان