رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشادة كلامية بين الصحفيين ووزير الصحة بأسوان

مشادة كلامية بين الصحفيين ووزير الصحة بأسوان

أخبار مصر

وزير الصحة خلال زيارته لأسوان

لمنعهم من لقاء الوزير..

مشادة كلامية بين الصحفيين ووزير الصحة بأسوان

منة الأسواني 11 يناير 2015 17:52

وقعت مشادة كلامية الأحد، بين وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، وبين عددٍ من الصحفيين بمحافظة أسوان، خلال تفقده مشروع الكشف عن سرطان الثدي، وتحوَّلت فيما بعد إلى شجارٍ بينهم، وبين مسؤولي مكتبه الإعلامي بعد منع الصحفيين من محادثة الوزير.

 

جاء ذلك خلال زيارة كل من وزير الصحة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، لمحافظة أسوان لتدشين برنامج الرعاية الصحية لأصحاب معاش الضمان بنظام الكروت الذكية.

 

بدأت المشادة عقب قيام مسؤول مكتب الوزير بالسماح لمراسل التليفزيون المصري بمصاحبة الوزير خلال تفقده سيارات برنامج الكشف المبكر عن سرطان الثدي داخل معهد أورام أسوان ومنع كافة الصحفيين من الاقتراب أو التصوير.

 

وقال أحد الصحفيين غاضبًا موجهًا حديثه للوزير أثناء دخوله إحدى السيارات: "يا سيادة الوزير هو التليفزيون المصري بس اللي مسموحله يصور الجولة ؟".

 

ورد عليه الوزير قائلًا: "كلنا مصريين" ثم تجاهله وأكمل طريقه إلى السيارة الخاصة ببرنامج سرطان الثدي، لتبدأ معركة كلامية بين مسؤول الإعلام وبين الصحفيين من جانب آخر.

 

من جانبه، تدخل مدير معهد الأورام  الدكتور حازم الفيل، لتهدئة الوضع وأقنع الصحفيين بالتزام الصمت ووعدهم بإجراء حوار مع الوزير وهو ما حدث بالفعل.

 

اقرأ أيضًا: 
 

مصرع 5 مواطنين وإصابة آخر في حادث تصادم بأسوان

عصام شرف يدعو لإنشاء جامعة عربية- أفريقية بأسوان

بالصور.. أسوان تستضيف مهرجان فتاة العرب المثالية

بالصور.. السد العالي جنة للمصريين وجحيم طارد النوبيين

ممثلون لأهالي النوبة: تعديل مسودة "هيئة التعمير" أو مقاطعة الانتخابات

عدوي: الكشف على ١٢٤ حالة ضمن منظومة التغطية الصحية لغير القادرين

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان