رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد "أكتوبر".. ويستاء من ميدان "الحصري"

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد أكتوبر.. ويستاء من ميدان الحصري

أخبار مصر

جانب من الزيارة

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد "أكتوبر".. ويستاء من ميدان "الحصري"

عبدالله محمد 11 يناير 2015 15:03

قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، بجولة تفقدية في مدينة 6 أكتوبر، تفقد خلالها لميدان الحصري، وموقف السيرفيس، وطريق المحور المركزي، برفقة مسؤولي جهاز المدينة.

وأبدى الوزير استياءه من عشوائية الميدان، بسبب انتشار الباعة الجائلين والإعلانات فوق الأعمدة الكهربائية، وعدم تنظيم موقف السيرفيس الخاص بالميكروباصات، مطالبًا مسؤولي الجهاز التنسيق مع الأمن لإزالة الباعة الجائلين، ومنحهم باكيات في سويقة المدينة، مع العدم السماح بأي مخالفات مثل الإعلانات في الميادين، على أن يتم تحديد موقف للسيرفيس، بعيدا عن الميدان.

وأسند الوزير أكبر محورين بالمدينة وهما 47 و48 ﻷحد المكاتب الاستشارية، لوضع حل جذري لهذه المحاور ومشكلة المرور، خلال أيام، وذلك بعدها تفقد الوزير أعمال التجميل التي تتم على جانبي طريق المحور المركزي، حتى مدينة الشيخ زايد، وطلب تعديل بعض التصميمات وتنوعها.

كما تفقد الوزير أعمال تنفيذ محطة مياه 6 أكتوبر بطاقة مليون 600 الف متر مكعب في اليوم، المرحلة الأولى منها 400 الف متر مكعب فى اليوم، مؤكدًا أنه من الضروري إنهاء المرحلة الأولى قبل حلول الصيف المقبل، خاصة وأن المحطة ستغذى مدينة 6 أكتوبر والمدن المجاورة.

 

اقرأ أيضَا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان