رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. تحسن تدريجي فى الطقس لمدة 72 ساعة

اليوم.. تحسن تدريجي فى الطقس لمدة 72 ساعة

أخبار مصر

توقعات بارتفاع درجة حرارة القاهرة إلى 15

اليوم.. تحسن تدريجي فى الطقس لمدة 72 ساعة

وكالات 11 يناير 2015 05:12

 

صرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة الأرصاد الجوية، أنه من خلال آخر إصدارات لخرائط توزيعات الضغط وصور الأقمار الصناعية التى تشير إلى بداية تحسن تدريجى فى الأحوال الجوية على مصر اعتبارا من اليوم الأحد.

وأضاف عبد العال في تصريحات على الصفحة الرسمية للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه من المنتظر أن تقل كميات السحب وتزداد فترات سطوع الشمس وتميل درجات الحراره نحو الأرتفاع التدريجى بمعدل من درجتين إلى ثلاثة درجات، وتنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشماليه للبلاد ونشاط للرياح فوق مسطح البحر المتوسط فقط، مما يؤدى إلى إضطراب الملاحة البحرية عليه.

 

وأوضح أنه فى حين تعتدل الرياح على البحر الأحمر فهو مهيأ لكافة الأنشطة البحرية والتحذير من الشبورة المائية فى الصباح الباكر على محافظات الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة وعلى الطرق المؤدية للساحل الشمالى، وذلك حتى الساعات الأولى من الصباح.

 

وأشار عبد العال إلى أنه من المنتظر أن توالى درجات الحرارة ارتفاعها على مدار الـ 72 ساعة المقبلة، ومزيد من الاستقرار والتحسن لمدة 72 ساعة مقبلة على الأقل.

 

فعلى سبيل المثال تصل درجة الحرارة العظمى غدا على القاهرة إلى 15 درجه مئوية ويوم الإثنين إلى 18 درجة، وقياسا عليه باقى محافظات مصر.

 

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان