رئيس التحرير: عادل صبري 11:26 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مواطنون عن مباراة الأهلي والمصري: أشعلت النار بقلب أم كل شهيد

بالفيديو..

مواطنون عن مباراة الأهلي والمصري: أشعلت النار بقلب أم كل شهيد

منار عاطف 10 يناير 2015 19:08

شهدت مقاهي وسط البلد إقبالًا شبه معدوم على مشاهدة مباراة كرة القدم التي أقيمت عصر اليوم بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكلًا منهما، وقال مواطنون: إن العزوف عن مشاهدة المباراة جاء لاعتراضهم على إقامتها بعد مذبحة بورسعيد.

كاميرا "مصر العربية"، رصدت آراء المواطنين عن المباراة على مقاهي وسط البلد.

إبراهيم محمد، أعرب عن استيائه من إقامة مباراة مرة أخرى بين الفريقين، لأن هذا عدم اهتمام واستخفاف بأرواح الشباب التي أزهقت في مذبحة بور سعيد التي راح ضحيتها 73 شابًا من مشجعي النادي الأهلي، وكان يجب على اتحاد الكرة رد اعتبار الشهداء الذين سالت دمائهم في الملعب، حسب قوله.

ويرى سعد نصر الدين، أن عودة الفريق المصري مرة أخرى إلى الملاعب بعد ما ارتُكب في حق مشجعي النادي الأهلي سيشغل النار مرة أخرى بقلب كل أم شهيد، ويذكرها بما حدث لابنها الذي كان كل ذنبه أنه ذهب لتشجيع فريقه المفضل.

وأوضح كريم حسين، أن مباراة اليوم ليست مشوقة، مثل كل مباريات الأهلي، وكان يجب على اتحاد الكرة المصرية مراعاة شعور أهالي الشهداء، وعدم إقامتها من الأصل.

واعترض خالد عزام، بأنه جاء لمشاهدة مباراة نادي الأهلي الذي يعشقه، ولن يتخلى أبدًا عن تشجيعه والوقوف بجواره، واصفًا عزوف المواطنين عن مشاهدة المباراة بالخطأ.

وأكد محمد أبو القاسم أن حالة العداء التي نشأت بعد مباراة بور سعيد التي تسببت في المذبحة، لا تصح، لأن الجميع في النهاية مصريين، يعيشون في بلد واحدة.

 

 

شاهد الفيديو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان