رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل ذبح أنصار بيت المقدس لشابين من قبيلة السواركة

تفاصيل ذبح أنصار بيت المقدس لشابين من قبيلة السواركة

محمود عيد 10 يناير 2015 18:55

كشفت مصادر أمنية وقبلية بشمال سيناء عن تفاصيل جديدة في عملية ذبح أنصار بيت المقدس، اليوم السبت، لشابين من أبناء قبيلة السواركة بمنطقة الشيخ زويد وهم: عبدالسلام محمد حمدان، 35 سنة، وأيمن محمد سلام، 30 سنة، والعثور على جثة مقتولة رميًا بالرصاص ممن سبق اختطافهم ويدعى ياسر السريع 35 سنة من رفح.

 

وقالت المصادر - التي رفضت الإفصاح عن هويتها- إن الشابين يعملان بائعين متجولين بمنطقة موقف سيارات الشيخ زويد، وقامت مجموعة مسلحة باختطافهما الأسبوع الماضي، واقتيادهما إلى جهة غير مجهولة، وفوجئ الأهالي بسيارة تلقى جثتيهما على مدخل قرية التومة بمنطقة الشلاق غرب الشيخ زويد .

 

وأضافت المصادر أن المتبع في عمليات "بيت المقدس" أنها تقوم بقطع رقاب من يتم ثبوت تورطهما في عمليات تجسس لصالح الموساد الإسرائيلي وتوثيق اعترافاتهم ونشرها، وسبق لها قتل 11 شخصًا ونشرت تفاصيل اعترافاتهم للتعاون مع الموساد، كما يتم القتل رميًا بالرصاص لمن يقومون بمهام الإرشاد عن عناصر بيت المقدس للجيش المصري.

 

وكان مشهد ظهور الجثث مقطوعة الرأس هو الأكثر دموية في عمليات انتقام جماعة أنصار بيت المقدس من الجواسيس على مدار العام الماضي بقطع رؤوس 9 من الأهالي .

 

وقال مصدر طبى بشمال سيناء: إن الجثث تم نقلها لمستشفيات رفح والعريش والشيخ زويد، وقيدت رسميا ضد مجهولين وقام ذويهم بدفنهم بدون مراسم.

 

وأشار مصدر قبلي بارز بسيناء، إلى أن حالة من الغليان تسود بين ذوي القتلى نظرا لبشاعة عملية الانتقام في تصفية ذويهم.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان