رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..السويس تتحدى توقعات الأرصاد بطقس صحو

بالصور..السويس تتحدى توقعات الأرصاد بطقس صحو

أخبار مصر

طرق كورنيش السويس

بالصور..السويس تتحدى توقعات الأرصاد بطقس صحو

كريم عبد المعين 10 يناير 2015 09:28

على الرغم من توقعات خبراء الأرصاد باستمرار الاضطرابات الجوية، إلا أن محافظة السويس شهدت صباح اليوم أجواء مشرقة بعد غياب للشمس استمر  4 أيام.

 

وانتظم العمل بشكل طبيعي في شركات البترول والشركات الصناعية والتي تعمل يوم السبت وشهدت " طرق " السويس الواصلة بمحافظات القاهرة والبحر الأحمر والإسماعيلية وسيناء سيولة مرورية .

 

وقال عبد الرحيم مصطفي المتحدث الاعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن موانئ السويس " بورتوفيق والأدبية والزيتيات " تعمل بشكل طبيعي بعد استقرار الأحوال الجوية .

 

وأوضح أن غرفة عمليات الهيئة تتواصل بشكل مستمر مع مسؤولي " الأرصاد " لمتابعة الأحوال الجوية وسرعة الرياح وارتفاع الأمواج حفاظاً على حركة السفن وسلامة أرصفة الموانئ والعاملين .

 

من ناحيته قال بكري أبو الحسن محمد " شيخ ونقيب الصيادين " إن استقرار الأحوال الجوية صباح اليوم ساعد الصيادين في الصيد بخليج السويس بشكل طبيعي.

 

من جانبه أكد العميد محمد الدفراوي مدير إدارة مرور السويس أن استقرار "الجو" صباح اليوم، أدى إلى سيولة مرورية بطرق السويس السريعه، مطالبًا في الوقت نفسه السائقين بتوخي الحذر وعدم السرعات بسرعات عالية تجنبًا لوقوع الحوادث .

 

بدوره أكد ياسر البعيري المتحدث الإعلامي لمحافظة السويس أن اللواء العربي السروي محافظ السويس شدد على أهمية استمرار عمل " غرفة الأزمة " بالمحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري خشية الاضطرابات الجوية وسقوط السيول خاصة في منطقة العين السخنة والتي تتواجد بها الجبال وممرات السيول.

اقرأ أيضاً :

الطقس السيئ ينعش صيدليات السويس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان