رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مميش يدعو البنوك العربية لدعم المشروعات الإنسانية والإغاثية بمصر

مميش يدعو البنوك العربية لدعم المشروعات الإنسانية والإغاثية بمصر

نهال عبد الرءوف 09 يناير 2015 10:23

دعا الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس البنوك والمصارف في العالم العربي بدعم المشروعات الإنسانية والإغاثية في مصر ودول العالم العربي.

طالب مميش خلال افتتاح أول مركز للإغاثة الإنسانية يخدم محافظات قناة السويس وسيناء بدعم من بنك الإمارات دبي الوطني، من أعضاء مجلس إدارة بنك الإمارات دبى الوطني  للاستثمار في المناطق اللوجيستية والصناعية التي سيتضمنها مشروع تنمية قناة السويس لما لها من فرص رائعة للاستثمار والاستفادة بالموقع المتميز لهذه المناطق.

 

لفت إلى أن المؤتمر الاقتصادي المرتقب، والذى سيعقد بشهر مارس المقبل بمدينة شرم الشيخ سيتم تقديم بيان مفصلة بالمساحات وحق الانتفاع ومصادر الطاقة بهذه المناطق، وعرض فرص الاستثمار وطبيعة الأنشطة التي ستنفذ بكلا من ميناء العين السخنة وميناء شرق التفريعة.

 

تابع مميش:" بأن ميناء الأدبية سيكون متخصص في بناء وإصلاح السفن، وسيتم إقامة ميناء سياحي بميناء الطور لتنمية السياحة بالمنطقة، فضلا عن تلقى عرض من دولتي روسيا والصين للاستثمار بمنطقة شمال غرب قناة السويس.

 

أكد على أن ما يقوم به بنك دبي الوطني هو رسالة إنسانية وعمل عظيم يمس حياة الإنسان المصري، لافتا إلى أن هيئة قناة السويس شاركت بفكرة إقامة مركزا للإغاثة وتقديم الدعم له من خلال إمداده بالمواد التي تستخدم في عمليات التدخل السريع.


أشار إلى أن الهيئة ستسعى لتطوير المركز وتزويده بالإمكانيات، لافتا إلى أن كلا من بنك دبي الوطني، وهيئة قناة السويس لن يتأخرا في تقديم الدعم، لافتا إلى أن للهيئة دور مجتمعي تؤديه على أكمل وجه.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان