رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

انقطاع مياه الشرب بالفيوم بسبب كسر الخط الرئيسي

انقطاع مياه الشرب بالفيوم بسبب كسر الخط الرئيسي

أخبار مصر

محافظ الفيوم

انقطاع مياه الشرب بالفيوم بسبب كسر الخط الرئيسي

ريم عادل 08 يناير 2015 13:14

تسبب كسر بالخط الرئيسي إلى انقطاع مياه الشرب عن مدينة الفيوم منذ الصباح الباكر بشكل مفاجئ، فضلا عن استمرار انقطاعها بعدد من قري المركز، وأيضا مدينة طامية منذ أمس دون أسباب واضحة.

وأدى الانقطاع إلى عدم وصولها إلى سكان المدينة والمصانع والشركات الموجودة بالمدينة الصناعية، مما نتج عنها غضب بين اصحابها ،الذين قاموا بشراء المياه، واضطر المواطنين إلى اللجوء للمياه المعدنية حتى عودتها مره أخرى.

وقالت ميرفت فاروق ربة منزل: إن مياه الشرب لم تصلنا منذ عصر أمس وحتى اليوم، ورغم ذلك لم تعد مما أدى إلى شراء المياه من السوبر ماركت على مدار أمس واليوم. 

في حين أشارت عبير أحمد عبد الستار، ربه منزل، إلى أن المحافظة بها مناطق لم تصلها المياه منذ أمس والبعض تم الانقطاع عنها اليوم، دون مبررات أو مقدمات من قبل مسؤولي شركه المياه، مما جعلنا نستخدم جميع كميات المياه التي تم تخزينها بالمنزل، وقمنا بشراء المياه مما يزيد من المعاناة على الأهالي.

وطالب عبد الغفار محمود، موظف، شركة المياه بتوفير سيارات لنقل مياه الشرب إلى المواطنين بالإحياء المختلفة بالمدينة، كبديل لحين عودتها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن البعض لا يستطيع شراءها من التجار الذين يستغلون الموقف ويقومون برفع جركن المياه الصغيرة إلى 3 جنيهات ولا يكفي.

في المقابل قال المهندس صبحى صالح ، مسؤول شركة مياه الشرب بالمحافظة، إن الانقطاع نتيجة لوجود كسر بخط 600 بجوار عزبة أبو خلف على الطريق الدائري وجار الإصلاح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان