رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. وزير الصحة يتفقد مستشفيات ووحدات صحة الأقصر

بالصور.. وزير الصحة يتفقد مستشفيات ووحدات صحة الأقصر

أخبار مصر

جولة وزير الصحة

بالصور.. وزير الصحة يتفقد مستشفيات ووحدات صحة الأقصر

نور السيد 08 يناير 2015 12:53

 تفقد وزير الصحة الدكتور عادل العدوي يرافقه محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، اليوم الخميس، سير العمل بمستشفى أرمنت كما تابعا أعمال إنشاء مستشفى أرمنت الجديدة.

واطلع الوزير على الأعمال الإنشائية بالمستشفى، وتفقد عدد من الأقسام بالمستشفى القديم وشدد على سرعة الانتهاء من المستشفى الجديد في أقرب وقت.

 

وتابع الوزير جولته بالمحافظة بتفقد وحدة صحة المطاعنة بمدينة البياضية بالأقصر واطمأن على سير العمل بالوحدة ومراحل تنفيذ مشروع الرعاية الصحية لغير القادرين ...

 

وتوجه الوزير برفقة المحافظ إلى ساحة الشيخ الطيب حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ووزير التخطيط أشرف العربي واستمع لمطالب أهالي القرنة بتطوير المستشفى وتحسين مستوي الخدمات الصحية المقدمة لأهالي القرية.

 

 من جانبه أشار المحافظ  إلى الجهود المبذولة لتطوير القطاع الصحي بالأقصر من خلال إنشاء مستشفيات جديدة لافتا إلى المساعي لإنشاء كلية طب بالأقصر وزيادة عدد الوحدات الصحية، وإنشاء مستشفيات جديدة بمدن إسنا وأرمنت.

 

 وكان وزير الصحة قد وصل إلى الأقصر صباح  اليوم الخميس، وكان في استقباله محافظ القاصر وذلك للإعلان عن برنامج التغطية الصحية لغير القادرين، والذي يهدف إلى مد مظلة التغطية الصحية من خلال وحدات الرعاية الأساسية المطورة والمستشفيات العامة والمركزية، حيث يبدأ المشروع من محافظات الأقصر وأسوان.

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان