رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. الأمطار تغرق كفر الشيخ وانقطاع الكهرباء عن 25 قرية

بالصور.. الأمطار تغرق كفر الشيخ وانقطاع الكهرباء عن 25 قرية

أخبار مصر

الامطار تغرق الشوارع فى كفرالشيخ

بالصور.. الأمطار تغرق كفر الشيخ وانقطاع الكهرباء عن 25 قرية

اشرف عبدالحميد 07 يناير 2015 20:39

 تسبب الطقس السيئ واستمرار تساقط الأمطار في انقطاع الكهرباء عن 25 قرية بمحافظة كفر الشيخ، فيما تراكمت المياه بجميع المناطق بالمحافظة.

 وفي مدينة سيدي سالم أدى سوء الأحوال الجوية إلى انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة ما بين 4 و5 ساعات عن معظم مناطق المدينة، وفي قرية عقلة القبلية التابعة لمركز سيدي سالم، ظل التيار منقطعًا منذ أمس في ظل تجاهل مسؤولي كهرباء كفر الشيخ.

كما انقطعت الكهرباء في قرى أبو سكين، وعمران، وسالم، وإيطاليا، والتفتيش والإصلاح والأبعادية، والزعفران وضواحيها، وقرى 36 و12 و42 و7 و8 والثلاثة كباري و83 التابعة لمركز الحامول، بالإضافة إلى قرى المنشية الكبرى، والمنشية الصغرى، وشباس عمير، وصروة، ومنية قلين التابعة لمركز قلين.

كما شهدت شوارع سعد زغلول والشركات، والدلتا، بمدينة دسوق توقفًا في الحركة التجارية بسبب تراكم مياه الأمطار التي واصلت سقوطها اليوم على أنحاء المدينة.

ولم يختلف الأمر في مدن قلين والحامول، وبيلا، والرياض، والبرلس وبلطيم، حيث تحولت معظم شوارع هذه المدن إلى برك ومستنقعات من الوحل، كما تسربت مياه الأمطار إلى داخل المحال التجارية وبعض الصيدليات حتى غمرتها المياه.

كما شهد طريق سيدي سالم – كفرالشيخ، اقتلاع الأشجار من على جانبي الطريق، ما أدى إلى قطع الطريق ساعات قليلة، وتم فتحه بمعاونة الأهالي الذين أسرعوا في نقل الأشجار بعد حدوث تكدس للسيارات.

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان