رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. جنازة عسكرية لضابط المفرقعات بالشرقية

بالصور.. جنازة عسكرية لضابط المفرقعات بالشرقية

أخبار مصر

جانب من الجنازة

المسئولون غادروا الجنازة.. ومشيعون: التقطوا الصور ومشيوا

بالصور.. جنازة عسكرية لضابط المفرقعات بالشرقية

هلال زايد 07 يناير 2015 15:21

شيع العشرات من أبناء قرية التلين بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية اليوم في جنازة عسكرية جثمان الضابط ضياء فتحي فتوح الضابط بالحماية المدنية بالجيزة والذي قتل أمس أثناء تفكيكه لقنبلة وضعها مجهولون بالقرب من قسم شرطة الطالبية بالهرم.

 

وأثار مغادرة المسئولين المشاركين في الجنازة سخط بعض المشيعين الذين اعتبروهم يشاركون لالتقاط الصور فقط، وشارك في تشييع الجثمان كل من اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية والدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية والدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وردد المشيعون هتافات: "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، ولا إله إلا الله الإرهاب عدو الله".

 

وقال اللواء فتحي فتوح والد الضابط القتيل" حسبي الله ونعم الوكيل فقدت ولدي"؛ موضحاً أن نجله متزوج حديثاً ولديه طفلة "تدعى رزان" وحيدة لم يتجاوز عمرها عام.

 

وكانت والدة الضابط وتدعى الدكتور صافي محمد صبري "صيدلانية بالمعاش" في حالة هستيرية تردد "حسبي الله ونعم الوكيل في القتلة والإرهابيين"، مطالبة بالقصاص للفقيد.

 

ومنع سوء حالة الجو وتساقط الأمطار القيادات من استكمال الجنازة حيث اكتفوا فقط بالسير لمسافة 150 مترًا ثم غادروا مراسم التشييع.

 

وأوضح مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أن المسافة القانونية للجنازة العسكرية 150 مترًا فقط بينما المسافة بين مسجد القرية والمقابر تتعدي 250 مترًا.

 

فيما قال محمد مصطفى أحد أبناء قرية التلين "القيادات جاءت لالتقاط الصور والظهور أمام وسائل الإعلام فقط".

 

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان