رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. شهود عيان يروون شهادتهم لحادث تفجير الهرم بالتفصيل

بالفيديو.. شهود عيان يروون شهادتهم لحادث تفجير الهرم بالتفصيل

أخبار مصر

شهود عيان انفجار قسم الطالبة

بالفيديو.. شهود عيان يروون شهادتهم لحادث تفجير الهرم بالتفصيل

شيرين خليفة- معاذ رضا 07 يناير 2015 12:47

قال محمد محمود، أحد شهود عيان على الانفجار الذي وقع صباح اليوم أمام قسم الطالبية، بشارع الهرم، إن شخصا ملتحيا ألقى حقيبة سوداء من سيارته داخل البنزينة الموجودة بجوار القسم، وعندما تم اكتشاف أن الحقيبة تحوي قنبلة، انتقل خبراء المفرقعات إلى المكان وحاولوا تفكيكها، مؤكدين أنه بعد مرور ساعتين من تفكيكها انفجرت في خبير المفرقعات.

 

وأضاف الشاهد أنه تم إصابة شخصين آخرين من أفراد أمن البنزينة، مؤكدًا أن أحدهما أصيب بمسمار في صدره وآخر في يده.

 

وأعلن كمال إسماعيل، شاهد عيان آخر، أنه قبل الحادث تمركزت سيارتان للأمن المركزي أمام القسم، وبعد ساعتين حضرت سيارة خبراء المفرقعات وأقاموا طوقًا أمنيًا حول المنطقة المتواجد بها القنبلة ومنعوا دخول المارة إليها.

 

ولفت إلى أنه كان على بعد 50 مترًا من القسم وعندما وقع الانفجار اندفع المتواجدون في المنطقة بقوة وأصيبوا بالذعر، قائلًا: "كنت على بعد 50 متر من البنزينة، ولما وقع الانفجار طرت أنا والناس اللي معايا والناس جريت بسبب قوة الانفجار".

 

وأكد أنه بعد ثوان معدودة من الانفجار، حضرت سيارة إسعاف واحدة إلى مكان الحادث، وقامت بنقل القتيل والمصابين إلى المستشفى، وأكد أن سترته الواقية تفتت تمامًا.

شاهد الفيديو

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان