رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. أهالي ناصر ببني سويف يتحدون الصقيع بحثا عن كوب ماء

بالصور.. أهالي ناصر ببني سويف يتحدون الصقيع بحثا عن كوب ماء

أخبار مصر

أهالى ناصر يبحون عن كوب مياه

بعد انقطاع المياه لليوم السابع

بالصور.. أهالي ناصر ببني سويف يتحدون الصقيع بحثا عن كوب ماء

أحمد سيد 07 يناير 2015 12:40

خرج أهالي مركز ناصر بمحافظة بنى سويف كبارا وصغارا إلى الشوارع اليوم رغم موجة الصقيع التي تشهدها المحافظة للبحث عن مياه شرب بعد انقطاع المياه عن منازلهم لليوم السابع على التوالي.

 

ورصدت كاميرا مصر العربية بعض الأهالي من القري البعيدة عن المدينة مثل "بهبشين ودلاص" يقومون بنقل المياه من خلال "الكارو" عن طريق ملء "براميل " المياه لتوفير احتياجاتهم لعدة أيام خاصة بعد وعود متكررة من المسئولين بالمحافظة بعودة المياه دون جدوى.

 

وشوهدت فناطيس المياه التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي تجوب شوارع المدينة والأهالي حولها حاملين الأواني من أجل توفير احتياجاتهم اللازمة من مياه الشرب.

 

وكان المهندس محمود طه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف قد أعلن في وقت سابق عن وجود كسر بخط الطرد الرئيسي في محطة كفر الجزيرة بقطر 1200مم، مما أدى لضعف وصول المياه إلى مدينة ناصر وقراها.

 

 بدوره أمر المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف بالدفع بـ 5 سيارات لتوفير مياه الشرب لمستشفى ناصر المركزي، وأهالي هذه المناطق المتضررة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح بالإضافة إلى تشغيل محطة كفر ناصر الاحتياطية لتعويض نقص المياه الناتج عن كسر خط الطرد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان