رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المعاشات لوزيرة التأمينات: ليس من حقك التراجع عن شراء بسكو مصر

المعاشات لوزيرة التأمينات: ليس من حقك التراجع عن شراء بسكو مصر

أخبار مصر

البدرى فرغلى

المعاشات لوزيرة التأمينات: ليس من حقك التراجع عن شراء بسكو مصر

ايمان عبد القادر 07 يناير 2015 12:37

استنكر  البدرى فرغلى رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات تصريحات وزيرة التضامن غادة والى بالتراجع عن شراء  شركة بسكو مصر، مشيرا إلى أنه ليس للوزيرة التراجع عن الشراء بشكل منفرد.

قال فرغلى فى تصريحات خاصة لـ مصر العربية أنا بصفتى عضو مجلس إدارة بهيئة التأمينات أقول للوزيرة : ليس من حقك التراجع وحدك أو اتخاذ قرار فى هذا الشأن بمفردك وكان يجب عليك وفقا للقانون طرح هذا الأمر على مجلس الإدارة لمناقشة الأمر بكل ملابساته .


أضاف فرغلى أن صفقة بسكو مصر تعتبر أمنا قوميا وكان لابد من وقفة من قبل الحكومة للحفاظ على هذه الشركة وأطالب الوزيرة بالكشف عن الأسباب وراء رفض شراء هذه الشركة رغم أننا كأعضاء لمجلس الإدارة  كنا مستعدون تماما وموافقين على الدخول فى المنافسة حول شراء الشركة حتى لا تشتريها الشركة الأمريكية .


أشار رئيس الاتحاد إلى أن هذه الشركة كان يجب الحفاظ عليها باعتبارها تمول مشروعات التغذية المدرسية وكافة مقراتها ومصانعها داخل كردون المدن غير أنها تملك مساحات شاسعة من الأراضى غالية الثمن والدولة المصرية منذ القدم أرادات أن تؤمن غذاء الأطفال فأقامت هذه الشركة، مؤكدا أنه لا يمكن أن نترك تغذية الأطفال لأياد أجنبية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان