رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الانتهاء من مشروع تسكين أصحاب الإيواء خلال شهر بالقليوبية

الانتهاء من مشروع تسكين أصحاب الإيواء خلال شهر بالقليوبية

أخبار مصر

جانب من لقاء المحافظ بالاهالي

الانتهاء من مشروع تسكين أصحاب الإيواء خلال شهر بالقليوبية

هناء سويلم 07 يناير 2015 04:54

 

قال المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية،  أن المحافظة تعمل على قدم وساق من اجل الانتهاء من مشروع تسكين أصحاب الإيواء في غضون شهر، وحل مشكلات الطرق والصرف الصحي والخدمات المختلفة للمواطنين.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ مع مجموعة من أهالي قرى أكياد دجوى والجزيرة والرجالات وطنط الجزيرة والغزاوية التابعة لمركز ومدينة طوخ، لسماع شكواهم والوصول إلى حلها.

واشار المحافظ الى أن أهم المعوقات التى تحول دون توصيل الخدمات ومشكلات القرى، هى أعمال الصرف الصحى، مشيرًا إلي ضرورة الإنتهاء منها.

وأضاف أن الدور الحقيقى للوحدات المحلية هو نقل مطالب المواطنين للجهات المختصة حتى تتمكن من تحديد الأولويات والعمل في الاتجاه الصحيح.

وأكد أهالى قرية أكياد دجوى أن من أكثر المشكلات التى تؤرق المواطنين هى مشكلة الصرف الصحي وعدم تسليمه والانتهاء منه وعدم وصوله لمناطق داخل الحيز العمراني في القرية.

وطالب أهالي قرية الغزاوية بإدراج القرية بالخطة العاجلة للمعاناة من مشكلات الصرف الصحى برغم قيام الأهالي بشراء قطعة الأرض لتخصيصها لمحطة صرف صحى.

واشتكى الأهالى من منظومة الخبز وعدم توافر الخبز للمواطنين، نتيجة عدم معرفة أصحاب الأفران بكيفية التعامل مع الماكينات وكذلك عدم تطبيق المنظومة في بعض المناطق .

وطالب الأهالي بتوفير معمل تحاليل بالوحدة الصحية وتوفير سيارة إسعاف، كما طالبوا الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتجديد للمحافظ بإعتباره أول محافظ يقوم بعمل سلسلة من اللقاءات مع أهالي قرى المحافظة للاستماع إلى مشكلاتهم .

 

 

 

 

 

 

أقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان