رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وكيل مطرانية كفر الشيخ: السيسي لن يفعل المعجزات منفردًا

وكيل مطرانية كفر الشيخ: السيسي لن يفعل المعجزات منفردًا

أخبار مصر

الاحتفال

في احتفالية "عيد الميلاد"..

وكيل مطرانية كفر الشيخ: السيسي لن يفعل المعجزات منفردًا

أشرف عبد الحميد 06 يناير 2015 22:59

شدّد القمص بطرس بطرس، وكيل مطرانية كفر الشيخ، على أهمية العمل بكل الحب من أجل النهوض بالوطن، معتبرًا أن البلاد تستحق من الشعب الكثير.


وأضاف، خلال الاحتفال الذى اقيم مساء الثلاثاء، بعيد الميلاد المجيد، بكنيسة الشهيد مار جرجس بمدينة دسوق: "نحن في سفينة واحدة يقودها رجل يحب مصر، والرئيس لا يستطيع أن يفعل المعجزات بمفرده".

 

وتابع: "السيدة مريم العذراء لها كل التكريم من المسلمين والمسحيين، لأنها مختارة من السماء لتكون أم المسيح، إن الله اصطفاها دون عن النساء وذكرها في القرآن بذلك وهي المرأة الوحيدة التي ذكرها الله في القرآن بسورة لوحدها، وولد المسيح من العذراء وأخبرها الملاك بأنها تكون آية".

 

ومضى يقول: "مولود السيده العذراء جاء ليكون خلاصًا للبشرية أي ليخلصهم من خطاياهم، والدين رحلة حب إلى الله والذي يحب الله لا يعادي أحدًا، وعلينا العمل الجاد ورقابة النفس، والنظر إلى مشروع قناة السويس الجديدة لكي يعلم الإنسان كيف يعمل لبلده وما العائد من هذا العمل".

 

وأعرب عن حزنه، بوجود ما أسماه "الإرهاب" الذي يضرب الوطن، وسقوط ضحايا، متسائلاً: “لمن يصنع الإرهاب؟، أين تعاليم الأديان التي جاءت لصالح الإنسان، أتضرع إلى الله أن يشملنا المحبة ويجعلنا يدًا واحدة ويحفظنا من كل شر".
 

وحضر الاحتفالية المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالرحمن شرف، مدير الأمن، والشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة أوقاف كفر الشيخ.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان