رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإنجيلية تحتفل بعيد الميلاد.. والبياضي: نأمل أن يعم السلام الأرض

الإنجيلية تحتفل بعيد الميلاد.. والبياضي: نأمل أن يعم السلام الأرض

أخبار مصر

القس صفوت البياضي رئيس الطائفة الإنجيلية

وسط إجراءات أمنية مكثفة..

الإنجيلية تحتفل بعيد الميلاد.. والبياضي: نأمل أن يعم السلام الأرض

عبدالوهاب شعبان 06 يناير 2015 17:36

بدأت الكنيسة الإنجيلية طقوس احتفالات عيد الميلاد المجيد بمقر الطائفة بمصر الجديدة قبل قليل، وسط حضور من القيادات التنفيذية والشعبية والشخصيات العامة، وتواجد أمني مكثف في محيطها على خطى ما يحدث سنويًا في احتفالات عيد الميلاد.

 

يرأس القداس القس صفوت البياضي، رئيس الطائفة الإنجيلية، بحضور القس أندريا زكي، نائب رئيس الطائفة ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية، وعدد من قسوس الكنيسة الإنجيلية.

 

وقال القس صفوت البياضي أن كلمة القداس تأتي في إطار تساؤل " هل تحقق السلام فعلًا؟"، لافتًا إلى أن السلام هو رسالة السيد المسيح، والتي من المفترض أن تعم الأرض.

 

وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية" أن الكنيسة الإنجيلية تدعو في عيد الميلاد المجيد، لسلام الشعب المصري، مشيرًا إلى أنه إذا لم يتحقق السلام بين أفراد المجتمع فإنه لن يتحقق على الأرض.

 

واستطرد قائلًا: "نصلي من أجل مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة الحالية، والشعب المصري، معربًا عن أمله في أن يسود السلام في الأرض، وأن يتوقف الإرهاب في الوطن العربي والشرق الأوسط والعالم بأسره".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان