رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

حبس عضو مجلس محلي سابق قتل شقيقه

حبس عضو مجلس محلي سابق قتل شقيقه

أخبار مصر

صورة ارشيفية

حبس عضو مجلس محلي سابق قتل شقيقه

أ ش أ 29 يونيو 2013 16:42

أمر مصطفى الصياد، رئيس نيابة كفر شكر بإشراف المستشار حاتم الزيات، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بحبس عضو مجلس محلي سابق بكفر شكر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإطلاقه الرصاص على أشقائه بسبب الخلافات الأسرية بينهما فلقى أحدهم مصرعه وأصيب اثنان آخران.

 

كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة والاستماع إلى أقوال المصابين وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تلقى إشارة من المستشفي بوصول كل من غريب جودة عبد المطلب موظف بإدارة الشباب والرياضة بكفر شكر جثة هامدة وإصابه شقيقيه محمد موظف وأحمد مفتش تموين بطلقات نارية.

 

وقد توصلت تحريات اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية إلى وجود خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليهم، وأنه أثناء جلوسهم ليلا بمنزل المتهم لحل هذه الخلافات نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإخراج سلاحه الناري وأطلق الرصاص على الثلاثة فلقى الأول مصرعه وأصيب الاثنان الآخران.

 

تمكن المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث كفر شكر من القبض على المتهم ويدعى عبد المجيد جودة عبدالمطلب 45 سنة مدرس وعضو سابق بمجلس محلي المحافظة والسلاح المستخدم، وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتولت التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان