رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

وزارة الإسكان: منح خاسري قرعة مشروع "دار مصر" وحدات بالمرحلة الثانية

وزارة الإسكان: منح خاسري قرعة مشروع دار مصر وحدات بالمرحلة الثانية

أخبار مصر

مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

وزارة الإسكان: منح خاسري قرعة مشروع "دار مصر" وحدات بالمرحلة الثانية

عبدالله محمد 06 يناير 2015 11:52

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية منح الحاجزين في مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر"، ممن لن تصبهم قرعة المرحلة الأولى، عند إجرائها نهاية الشهر الجاري، وحدات في المرحلة الثانية، حال عدم سحب الحاجزين للمقدمات التى سددوها في بنك التعمير والإسكان، وحال توفر وحدات في المدينة نفسها في المرحلة التالية.

وأشار في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تعكف حاليًا على دراسة رغبات الحاجزين في المرحلة الأولى، لتعزيزها في الثانية، وعدم تكرار المساحات التي لم يرغب فيها المواطنون في بعض المدن.

وقال الوزير: إن الوزارة أخطأت عندما طرحت عددًا كبيرًا من وحدات المشروع قاربت نسبة الـ 40 % منه في مدينة واحدة هى 6 أكتوبر، وسيتم تلافي هذا الخطأ فى المراحل المقبلة، مؤكدا أن المرحلة الأولى علّمت الوزارة "اتجاه السوق"، والذي سيكون الفيصل فى المراحل التالية.

وأضاف الوزير أن منطقة حدائق أكتوبر ستكون أكثر تميزا، خلال عام، بعد تنفيذ مشروع مدينة زويل، وانتهاء رفع كفاءة المنطقة بالكامل من تشجير وانتهاء الطرق والمرافق، مشيرًا إلى أن المرحلة الثانية ستشمل مدن الشيخ زايد، وبرج العرب والمنيا الجديدة، والقاهرة الجديدة وفقا لطلبات المواطنين.

وأوضح مدبولي أنه سيتم طرح المرحلة الثانية من مشروع بيت الوطن للمصريين في الخارج بالدولار، بداية الشهر المقبل، في عدد من المدن الجديدة، بعد عرضها على مجلس الوزراء.

وأعلن  مدبولي، أن المرحلة  الثانية من مشروع "بيت الوطن" للمصريين فى الخارج، ستشمل مدن القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة والشيخ زايد وبدر، موضحا أنه بطرح أراض فى مدينة الشيخ زايد فى هذا المشروع ووحدات فى المدينة نفسها، فى مشروع دار مصر، ستكون المدينة انتهت بالكامل، أمام المواطنين.

اقرأ أيضَا:

بالفيديو.. وزير الإسكان: بنعمل أكبر مشروع في العالم ومحدش متابع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان