رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس بالمحلة

اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس بالمحلة

أخبار مصر

صورة ارشيفية

إحراق منزل "قيادي إخواني" ومحول كهربائي واحتجاز موظفين..

اشتباكات عنيفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس بالمحلة

على علاء 28 يونيو 2013 09:50

شهدت قرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبري، بمحافظة الغربية، اشتباكات دامية بين أنصار ومعارضي الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية مساء الخميس، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والتراشق بالطوب والحجارة، مما تسبب فى تحطيم عدد من المحال التجارية، وإصابة عشرات المواطنين بكدمات.

 

 

وتلقى اللواء عثمان مدير أمن الغربية إخطارا بحدوث الواقعة وإصابة مواطنين بسبب خلافات سياسية على تأييد رئيس الجمهورية.

 

 

وكان المئات من أهالى القرية قد خرجوا فى مسيرة حاشدة مساء الخميس، للإعلان عن تضامنهم مع حملة تمرد، والمطالبة بإسقاط حكم جماعة الإخوان المسلمين، وسحب الثقة من الرئيس، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

 

 

وردد المتظاهرون هتافات "يسقط يسقط حكم المرشد وجماعة الإخوان المسلمين"، "لا إخوان ولا سلفيين إحنا شباب  25 يناير"، "قول ماتخفشي مرسي لازم يمشي"، " يسقط يسقط حكم مرسي".

 

 

وتصاعدت حدة الأحداث وزادت أعمال العنف والاشتباكات بين الطرفين، وأضرم المتظاهرون النيران بعقار مكون من 6 طوابق ملك إحدى السيدات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، كما أضرموا النيران فى محول كهربائى بالقرية أسفر عن حالة من الظلام الدامس، ووقع خلاله عمليات كر وفر بين الطرفين.

 

 

وأثناء توجه سيارة من شركة كهرباء المحلة لصيانة محول القرية، احتجزهم بعض الأهالي  بدعوى أنهم يفصلون الكهرباء لمساعدة الإخوان المسلمين ضد المتظاهرين.

 

ودفعت القوات الأمنية بالمحلة بعدد من التشكيلات الأمنية للقرية، للسيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة، كما تم الدفع بسيارة إطفاء لإخماد الحريق الناتج عن الاشتباكات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان