رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. محال "الاتحادية" قلقة من 30 يونيو

فيديو.. محال "الاتحادية" قلقة من 30 يونيو

محمد الشرقاوي 27 يونيو 2013 15:47

مع سرعة دوران عقارب الساعة نحو مظاهرات 30 يونيو والمطالبة برحيل النظام الحالي، انتابت حالة من القلق والحيرة صاحبي وبائعي المحلات المجاورة لقصر الاتحادية بمصر الجديدة.

حول ذلك قال يوسف حمامو، عامل بمحل أسماك الحوت أمام قصر الاتحادية، أننا نخشي أن تتكرر المأساة مثل ماحدث في أيام اشتباكات الاتحادية الأخيرة، لكن إن بقي الحال على ماهو عليه سيعمل المحل في 30 يونيو ولكن لو تطور الأمر سنضر للإغلاق.

أضاف يوسف، أن ما يحدث في البلاد قد أثر بالسلب على معاملات البيع والشراء والتي أصبحت أقل من المعتاد.

وأشارحازم أمين، صاحب محل لاروز، إلى أن الشعب كله يخشي من يوم 30 يونيو الجاري، وسوف نضطر للإغلاق خوفًا من أي أمور قد تحدث.

وبسؤال أمين، عن رأيه في حال البلاد، اكتفى بقوله "الحال لا يسر عدو ولا حبيب".

 وأوضح مصطفى عبده، مدير محل لاتريكس، أن الأمر أصبح أسوء مما كنا عليه في الماضي، لأنه بسبب الأحداث الجارية قد وتوقفت عمليات البيع والشراء، وذلك لأن المواطنين أصبحوا يخشون النزول للمحلات.

وتحسر مصطفى قائلًا: "حسبنا الله ونعم الوكيل في كل حاكم ظالم لايراعي مصالح بلاده" وأنه ليس من المعقول أن مليون مواطن يسببون الرعب لـ90 مليون مواطن.

وقال ياسر مرعي، مدير كافتيريا لاروكس، بصراحة"الحال نايم" وذلك على حسب تعبيره، قائلًا: "إن الرئيس غير كفيل بإدارة شئون البلاد ويسعى إلى تمكين أعضاء جماعته للسيطرة مفاصل الدولة".

 

فيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0G__Pr_2tTY

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان