رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غدًا.. خطبة موحدة بزاوية "أبو مسلم" لنبذ العنف

غدًا.. خطبة موحدة بزاوية أبو مسلم لنبذ العنف

أخبار مصر

أحداث قرية أبو مسلم

غدًا.. خطبة موحدة بزاوية "أبو مسلم" لنبذ العنف

أ ش أ 27 يونيو 2013 14:01

 شدد الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، على ضرورة نبذ العنف والتشدد والعودة إلى صحيح الإسلام وسماحته، قائلاً: "إن الأحداث الأخيرة التي وقعت بنطاق زاوية أبومسلم جديدة على الشارع المصري وعلينا أن نعمل جميعًا لعدم تكراره وتجنب وقوعه مرة أخرى".

 

وأضاف المحافظ - خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة - "قررنا توحيد خطبة الجمعة غدا بجميع مساجد زاوية أبومسلم بحيث تدور حول نبذ العنف والتشدد وحرمة الدم المصري كما أننا نعمل على القضاء على الشائعات من خلال توضيح حقائق للمواطنين أولًا باول".

 

وقال "إنه تابع مع كبار الشخصيات والعائلات بالمنطقة الموقف حتى نجحوا في السيطرة على الموقف عقب إلقاء القبض على المتهمين، لأنه كان من الممكن أن تقع أحداث جديدة، ولكننا نجحنا مع الأهالي والشرطة في الانتهاء من الإجراءات القانونية بفضل قنوات الاتصال المباشر مع الأهالي".

 

وأكد المحافظ - خلال الاجتماع بحضور نائبيه اللواءين أسامة شمعة ومحمود عشماوى والسكرتير العام والمساعد للمحافظة - أنه تم التنسيق بين مديرية أوقاف الجيزة والشخصيات العامة بالقرية نحو إلقاء الضوء والتركيز على القيم الإسلامية التي تحض على نبذ العنف وقبول الآخر.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان