رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. مواطن رفضت المستشفيات علاج ابنته: يا سيسي أنقذنا

بالفيديو.. مواطن رفضت المستشفيات علاج ابنته: يا سيسي أنقذنا

أخبار مصر

الأب يتحدث عن طفلته المصابة

مصابة بضمور في المخ والتأمين رفض علاحها..

بالفيديو.. مواطن رفضت المستشفيات علاج ابنته: يا سيسي أنقذنا

شيرين خليفة 20 ديسمبر 2014 18:25

يسيطر الحزن والأسى على وجهه، يعاني كثيرًا لعلاج طفلته المصابة بضمور في المخ، محمد أحمد عبد الرحمن بسيوني، القاطن في قرية تابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، فرحة ابنته، تبلغ من العمر سبع سنوات، لا يجد أبوها المال الكافي لعلاجها، خاطب الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: "أنقذ بنتي وعالجها بره مصر".

التقت "مصر العربية" بمحمد بعد أن بدا عليه الاستسلام لمرض طفلته، والذي يقف فقره حائلًا بينه وبين علاجها، ينتظر وفاة فرحته بعد أن طرق أبواب العديد من المستشفيات، خاصة مستشفيات التأمين الصحي ليجد أبوابها مغلقة بأقفال تتحدى حياة طفلته.

يقول محمد إن فرحة منذ ولادتها وهي تعاني من ضمور في المخ، مؤكدًا أنه طرق أبواب العديد من المستشفيات التي كان آخرها مستشفى تأمين صحي الـ 6 من أكتوبر بالدقي، ولكنهم رفضوا حالتها لأنها بلغت من العمر سبع سنوات وبذلك لا يمكن أن تعالج ضمن مستشفى أطفال مصر.

وأضاف أن المستشفى طلب منه أن يعالجها بالخارج ولكنه لم يستطع، حيث إنه يعمل نجار مسلح، فحالته غير ميسورة، على حد قوله، قائلًا: "الحالة ربنا اللي أعلم بيها وعارف إحنا عايشين إزاي".

وأعلن محمد أنه لم يستطع أن يلتقي بأحد من المسئولين، لذلك ناشد السيسي ووزير الصحة أن يرأفا به وبطفلته التي تحيا على الزبادي منذ ولادتها وقد وصلت إلى سن المدرسة، ولكن إعاقتها حالت بينهما، قائلا: "يا ريت يا ريس ترحم بنتي وتقف معانا إحنا مش محتاجين فلوس بس ساعدنا إنها تسافر بره تعمل عملية وتتعالج لأن علاج الضمور في المخ غالي جدًا".  

شاهد الفيديو

 

   اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان