رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزير والتعليم: امتحانات النقل في العاشر من يناير

وزير والتعليم: امتحانات النقل في العاشر من يناير

أخبار مصر

لجنة الامتحانات - ارشيفية

وزير والتعليم: امتحانات النقل في العاشر من يناير

أ ش أ 20 ديسمبر 2014 07:18

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة بالخريطة الزمنية لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل ومراعاة مواعيد الاجازات الرسمية وأعياد الإخوة المسيحيين.

وقال أبو النصر :"إن بداية امتحانات النقل ستكون في العاشر من يناير المقبل كما هو منصوص عليها فلي الخريطة الزمنية ، موضحا أنه لن يتم تعديل في هذه المواعيد".

وطمأن الوزير أبناءه من الطلاب المسيحيين أن امتحانات النقل لن تكون قبل ذلك الموعد حتى يحتفلوا بالعيد مع ذويهم ، مهنئا إياهم وكل المصريين بعيدهم.

وأكد الوزير على وضع خطة للمتابعة لكل المراحل التعليمية ، يقوم بها قيادات المديرية والإدارات التعليمية ، للتأكد من تنفيذ خطة المنهج والانتهاء منها والمراجعة قبل بدء الامتحانات، مع تدريب الطلاب على حل نماذج امتحانات الأعوام الماضية.

وقال الوزير إن هناك تعليمات مشددة على إعداد جداول الامتحانات وإعلانها مبكرا في مكان واضح للطلاب وأولياء الأمور، والالتزام بأن تغطى أسئلة الامتحان الأجزاء التي تم تدريسها فعليا مع الالتزام بمواصفات ورقة الامتحان.

وأضاف أن هناك تعليمات مشددة أيضا لمديري المديريات والإدارات التعليمية بضرورة الاهتمام بتأمين امتحانات الفصل الدراسي الأول على أن يتم التنسيق مع مديري الأمن بالمحافظات لوضع خطة لتأمين المدارس وحشد الجهود بكل محافظة لتوفير مناخ آمن للطلاب أثناء الامتحانات.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان