رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غرفة صناعة الاخشاب: نخطط لانشاء أول اكاديمية لصناعة الأثاث بدمياط

غرفة صناعة الاخشاب: نخطط لانشاء أول اكاديمية لصناعة الأثاث بدمياط

أخبار مصر

ورشة باحد مصانع الاثاث - ارشيفية

غرفة صناعة الاخشاب: نخطط لانشاء أول اكاديمية لصناعة الأثاث بدمياط

20 ديسمبر 2014 06:59

  كشف شريف عبد الهادي رئيس غرفة صناعة الاخشاب باتحاد الصناعات عن تخطيط الغرفة والمجلس لانشاء اول اكاديمية متكاملة لصناعات الاثاث علي مستوي الشرق الاوسط وافريقيا ، حيث يجري حاليا اعداد الدراسات النهائية لانشائها بمدينة دمياط معقل الاثاث " target="_blank">صناعة الاثاث في مصر.

وقال خلال الاجتماع الذى عقده المجلس التصديري للاثاث أن الاكاديمية الجديدة ستسهم في الارتقاء بالاثاث " target="_blank">صناعة الاثاث المصرية التي حققت كثيرا من النجاحات علي المستوي الدولي،ويرى الخبراء الدوليين ترشيح مصر لتكون عاصمة الاثاث " target="_blank">صناعة الاثاث أقليمياَ خلال عشر سنوات.

وأوضح أن الاكاديمية ستقدم برامج تعليمية وتدريبية إلي جانب مركز لاختبارات منتجات الاثاث معتمد دوليا بما يسمح له باصدار شهادات اعتماد للمنتجات المصرية مما يزيد من قدرتها التنافسية داخليا وخارجيا.

وكشف عبد الهادى عن قرب الانتهاء من تجهيز اول مقر للغرفة والمجلس التصديري خارج القاهرة وتحديدا بمدينة دمياط لخدمة المجتمع الصناعي بالمدينة والمحافظات المجاورة ، مشيرا الي ان المجلس والغرفة حصلا بالفعل علي مقر لهما بمبني الغرفة التجارية بدمياط وهو في احد اهم احياء المدينة، جاري حالياَ الإنتهاء من أعمال التجهيز متوقعا ان يتم افتتاح المقر الجديد خلال الربع الاول من 2015.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان