رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عمال غزل النسيج: مستمرون في الاعتصام حتى تحقيق مطالبنا

عمال غزل النسيج: مستمرون في الاعتصام حتى تحقيق مطالبنا

أخبار مصر

أمين صندوق نقابة العاملين بالقوى العاملة

عمال غزل النسيج: مستمرون في الاعتصام حتى تحقيق مطالبنا

شيرين خليفة 18 ديسمبر 2014 19:57

قال سيد السيد، أمين صندوق نقابة العاملين بالقوى العاملة، في محافظة الشرقية، إن عمال الغزل والنسيج مستمرون في اعتصامهم المقام أمام مبنى الوزارة حتى الاستجابة لمطالبهم.

وأشار خلال تصريحات لـ مصر العربية، إلى أن قرارهم جاء بعد أن تقدم بمذكرة إلى النائب العام منذ عام ضد فساد صاحب مجموعة شركات الغزل والنسيج بالصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، مجدي محمد علي المر، ولكن كانت الشكوى بلا فائدة.

  وبين بالمستندات، العديد من المخالفات ضد الشركة وصدور قرار موثق من القوى العاملة وقسم الشرطة بإغلاقها، ولكن إلى الآن لم يتخذ أي إجراء حيال المجموعة.

وأوضح سيد أنهم لا يملكون مأوى يلجؤون إليه إلا الشارع، لذلك قرروا الاعتصام أمام الوزارة حتى تنفيذ مطالبهم، مطالبًا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في قضيتهم.

ومن جانبه، أكد حسين محمد، أحد العمال، أن الشركة استعملت جميع أساليب الظلم وهضمت حقوقهم حتى التأمين فقد أهملوا معالجتهم، قائلًا: "روحنا الشركة عشان نجيب جوابات للتأمين الصحي رفضوا واتهربوا وطردونا"، متسائلًا: "إحنا نتعالج ازاي"؟

 جاء ذلك أثناء اعتصام العديد من عمال مجموعة شركات الغزل والنسيج بالصالحية الجديدة محافظة الشرقية، أمام مقر وزارة القوى العاملة، احتجاجًا على فصل 1400 عامل منذ 19 شهرًا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان