رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الحرية والعدالة": رموز "الوطني" وراء اشتباكات المنصورة

نعى ضحايا الأحداث..

"الحرية والعدالة": رموز "الوطني" وراء اشتباكات المنصورة

مصر العربية ـ متابعات 26 يونيو 2013 22:23

أكد حزب الحرية والعدالة، أنه يتابع بانزعاج ما تشهده مدينة المنصورة من محاصرة للمساجد واعتداءات علي المصلين والمواطنين المسالمين من قبل عدد من رموز الحزب الوطني المنحل، وممن يحالفهم من أحزاب مناصرة للثورة المضادة، بمعاونة عدد من البلطجية يحملون أسلحة وسيوفا وزجاجات مولوتوف.

وذكر حزب الحرية والعدالة في بيان له، حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، أنه يتقدم بخالص العزاء ﻷسرة وأهالي الشهيد عبدالحميد عنان، الذي استشهد في هذه اﻷحداث الدامية، ويتقدم بخالص المواساة للمصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

 

وأكد حزب الحرية والعدالة في البيان إدانته الكاملة لكافة أشكال العنف والتي تستهدف جر البلاد إلي الفوضي وتعطيل حركة التنمية والاستقرار، داعيًا كافة القوي الوطنية والأحزاب السياسية إلي إدانة العنف بشكل واضح وصريح ورفع أي غطاء سياسي عن هذه الأعمال الإجرامية ونبذ أي خلافات سياسية أو حزبية ضيقة والوقوف صفا واحدا في مواجهة أعداء الثورة.

 وطالب حزب الحرية والعدالة بسرعة ضبط الجناة والتحقيق معهم وتقديمهم إلي العدالة والتصدي لهؤلاء البلطجية الخارجين على القانون، ودعا الحزب الحاكم الشعب المصري ومن بينه القوي الوطنية والأحزاب السياسية إلي الالتزام بالسلمية لحقن الدماء لأن مصر الآن في أمس الحاجة إلي كل قطرة دم من دماء أبنائها سواء كانوا مؤيدين أو معارضين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان