رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إصابة 4 من الإخوان في اشتباكات بالمنوفية

خلال خطاب مرسي

إصابة 4 من الإخوان في اشتباكات بالمنوفية

المنوفية – أحمد عجور 26 يونيو 2013 22:14

نشبت  اشتباكات متقطعة ومطاردات أثناء خطاب الرئبس محمد مرسي مساء اليوم الأربعاء، بين مجموعة من أعضاء جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة بالمنوفية، وبين أهالي منطقة البر الشرقي بمدينة شبين الكوم نتج عنها إصابة أربعة منتمين للإخوان.

 تجمع عدد من أهالي  البر الشرقي أمام كوبري عمر أفندي لتنظيم مظاهرة مضادة لمسيرة تأييد الرئيس مرسى التي نظمتها جماعة الإخوان المسلمين والتي بدأت عقب صلاة المغرب من مسجد الفرقان وانتهت أمام مسجد الأنصاري.

وردد المتظاهرون هتافات منها "يسقط حكم المرشد"، وحدثت اشتباكات بينهم وبين عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين استخدم فيها الأسلحة النارية والخرطوش وامتدت الاشتباكات لشوارع جانبية.

ونتج عن الاشتباكات إصابه 4 من أعضاء الأخوان وهم أحمد محمد الموزى، وخالد زهو، وأحمد صفوت، وجمال هندى، وجميعهم مصابين بجرح فى الرأس نتيجة إطلاق طلقات خرطوش، وتم نقلهم لمستشفى المواساة والتى قامت بتحويلهم إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم.

 فيما سمعت أعيرة نارية متقطعة وحمل عدد كبير من المجهولين الأسلحة البيضاء والسنج وعلى الفور دفعت مديرية أمن المنوفية بمدرعتي أمن مركزي، وتمركزت القوات في الجانب الآخر من كوبري عمر أفندي .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان