رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. حملة أمنية لإزالة التعديات على السكة الحديد بغمرة

بالصور.. حملة أمنية لإزالة التعديات على السكة الحديد بغمرة

أخبار مصر

جانب من الحملة

استجابة لشكوى مدرسة القلب المقدس

بالصور.. حملة أمنية لإزالة التعديات على السكة الحديد بغمرة

نورا ناصر 17 ديسمبر 2014 18:26

شهد ميدان عزبة أبو حشيش بمنطقة غمرة حملة أمنية، اليوم الأربعاء، لرفع التراكمات وإزالة مخلفات الخردة وتطهير وإزالة التعديات على حرم السكة الحديد (القطارالحربى) بالمنطقة.

وقال اللواء أحمد ضيف، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، في تصريح خاص لـ"مصر العربية": إن هناك بعض الخارجين عن القانون جعلوا تلك المنطقة بؤرة لحرق الكابلات والأسلاك الحديدية وإطارات الكاوتشي لاستخلاص المعادن منها وبيعها، مما يؤدي إلى انبعاث الأدخنة الملوثة التي يتضرر منها طلابنا فى مدرسة القلب المقدس برمسيس وأهالي المنطقة".

وأوضح ضيف أنهم سيقومون برفع المخلفات والسيارات المتهالكة والخردة من أعلى شريط السكة الحديد، تمهيدا لبناء سور حوالى مترين حتى لا يعود هؤلاء الخارجين عن القانون مرة أخرى، مشيرا إلى أنهم قاموا بالتنسيق مع اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة لتعيين خدمات أمنية ليل نهار لمنع أى شخص من القيام بأعمال تضر المجتمع.

وأوضح  يحيى هلال رئيس حى النزهة أن "المشكلة شبة يومية وذلك لأن أهالي المنطقة يعملون في الخردة بتجميعها من المحافظة كلها وفرزها على شريط السكة الحديد يكون عبارة عن غسالات وماكينات تصوير بيقوموا بحرقها لاستخلاص بعض المعادن مما يضر الناحية المطلة من شارع رمسيس".

وتابع: "لكن بنحاول بقدر الإمكان نمنع الكلام دا ولكن أسلوب التعامل بيختلف شوية فى منطقة أبو حشيش ولابد وأن يتواجد أمن خاصة بعزبة أبو حشيش للسيطرة عليها" .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان