رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. وقفة لأهالي حدائق النزهة للمطالبة بعودة الكهرباء

بالصور.. وقفة لأهالي حدائق النزهة للمطالبة بعودة الكهرباء

أخبار مصر

جانب من الوقفة

بالصور.. وقفة لأهالي حدائق النزهة للمطالبة بعودة الكهرباء

نورا ناصر 17 ديسمبر 2014 12:43

نظم العشرات من أعضاء جمعية الملاحة الجوية وسكان منطقة حدائق النزهة، وقفة احتجاجية ظهر اليوم الأربعاء، أمام مبنى ديوان عام محافظة القاهرة للمطالبة بتوصيل الكهرباء لمنازلهم.

 

وتخللت الوقفة عدة هتافات كان أبرزها: "يا محافظ احنا على بابك.. انزل قول لنا أسبابك "و"معتصمين معتصمين" و"يا محافظ خاف من الزور انت في ضلمة واحنا فى نور" و"متعبناش متعبناش.. احنا شققنا مش ببلاش" و"يا محافظ رد علينا.. أنت كدا بتعادينا" و"يا محافظ ليه العند.. إحنا بنبنى وأنت تهد".

 

كما رفعوا لافتات كتب عليها: "يا محافظ يا همام الكهرباء عاوزينها أوام" و"تحيا مصر أين الإعمار والمدينة عايشة فى ظلام" و"مراقبو الملاحة الجوية يناشدون السيد المحافظ سرعة التدخل وحل مشاكلنا مع ادارة الاملاك كي نتفرغ لعملنا".

 

وقالت غادة عبدالصبور إحدى المتظاهرين إن المشكلة تتخلص فى مهاجمة محافظ القاهرة للأهالي واتهامهم بالتربح فضلاً عن فصله للتيار الكهربائي عن 67 عمارة قائلة: "لما احنا غلط سابونا ليه شغالين من 2003 حتى 2014" مطالبة محافظ القاهرة بسرعة توصيل الكهرباء.

 

وفي المقابل عززت قوات تواجدها أمام البوابة الرئيسية لديوان عام محافظة القاهرة حيث انتشر عدد كبير من جنود الأمن المركزى فضلا عن تواجد عدد من القيادات الشرطية لتهدئة المتظاهرين.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان