رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البدري فرغلي: أول يناير.. يوم غضب جديد لأصحاب المعاشات

البدري فرغلي: أول يناير.. يوم غضب جديد لأصحاب المعاشات

أخبار مصر

البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات

البدري فرغلي: أول يناير.. يوم غضب جديد لأصحاب المعاشات

ايمان عبد القادر 17 ديسمبر 2014 11:46

قال البدري فرغلي، رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات: إن الأول من يناير القادم سيكون يوم غضب جديد لأصحاب المعاشات ضد الحكومة، عقب تجاهل الأخيرة لمطالبهم الدستورية والقانونية المشروعة. على حد قوله.

وأشار في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إلى أن الإعلام تناقل خبر قرار رئيس الجمهورية بزيادة المعاشات بداية العام بشكل غير دقيق، وصوّر للناس أن أصحاب المعاشات سيصرفون مئات الجنيهات، وذلك غير صحيح، مؤكدًا أن القرار كان واضحًا بعدم صرف أية فروق مالية، كما حدّد لأصحاب المعاشات أوجه الصرف ببداية يناير أي أنها لن تكون بأثر رجعي.

وأوضح فرغلي، إلى أن الاتحاد دعا المنتمين إليه من أصحاب المعاشات لجمعية عمومية طارئة في بداية يناير القادم من أجل اتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة ما أصدرته الحكومة من قرارات ظالمة بصرف فرق علاوة 2007 بدون أثر رجعي، مؤكدًا أن الحكومة وعدت أصحاب المعاشات اكثر من مرة بالكثير لكنها تخاذلت عن ذلك.

وأوضح فرغلي، أن المعاشات ستواجه ذلك خلال جمعيتها العمومية بمزيد من الحزم والشدة وسيتم التنسيق لوقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء، أو بميدان طلعت حرب حسب ما سيئول إليه جمعينا العمومية فى بداية الشهر القادم.

 

اقرأ أيضا: 

البدري فرغلي: المعاشات تفكر في مقاطعة انتخابات البرلمان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان