رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في الطريق للبرلمان.. أتوبيسات وبطاطين أحمد عز تغزو المنوفية

في الطريق للبرلمان.. أتوبيسات وبطاطين أحمد عز تغزو المنوفية

أخبار مصر

هشام عبد الباسط

في الطريق للبرلمان.. أتوبيسات وبطاطين أحمد عز تغزو المنوفية

رئيس مدينة السادات:عرض علينا 2 مليون لتجهيز مصالح حكومية ورفضنا..

شيماء محمد 16 ديسمبر 2014 21:37

قال هشام عبد الباسط رئيس مركز ومدينة السادات بمحافظة المنوفية اليوم الثلاثاء، إن المهندس أحمد عز أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني، أرسل رجاله إلى المدينة لعرض 2 مليون جنيه على المجلس لإعادة تجهيز مصالح حكومية مهجورة منذ عام 1997 في المنطقة الصناعية السابعة، ولكن قوبل طلبه بالرفض.

 

وأضاف في تصريحات صحفية، أن عز حاول استغلال اسم الدولة على عقد بعض مجموعات التقوية، ولكن بتصريح من الأجهزة التنفيذية ليقنع أهالى المدينة بعودته برضاء الدولة.

 

وأشار إلى أن عز صرف خلال الشهور الماضية أموالاً طائلة تمثلت في عودة الاتوبيسات التي تنقل الطلاب إلى الجامعات داخل وخارج المدينة، كما صرف بطاطين وأسمدة في قرى المركز.

 

وأكد أن أحمد عز اجتمع مع عمال مصنعه بالجوهرة أمس الأول الأحد، والذين ألحوا عليه بالترشح للانتخابات القادمة، ورد عليهم قائلا: "إن شاء الله لو دى رغبتكم أنا هترشح"، مضيفا أنه استدعى كبار العائلات في قرى الطرانة والاخماس وكفر داود خلال اجتماعه بالعمال.

 

واستطرد: "عز خدماته كتير أوى في المدينة، ولو اترشح ممكن جدا ينجح وباكتساح، فاستثماراته في مدينة السادات تصل إلى 70 مليار جنيه".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان