رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جداول امتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالإسماعيلية

وتعليمات بالبعد عن الأسئلة السياسية..

جداول امتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 16 ديسمبر 2014 15:48

تبدأ امتحانات منتصف العام الدراسي الأول في 4 من يناير المقبل لصفوف النقل بكل من المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالإسماعيلية، فيما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في 15 يناير، والشهادة الابتدائية في 17 يناير المقبل.

 

وحصلت "مصر العربية" على جداول امتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية والتي ستبدأ امتحاناتهم في 4 يناير وتنتهي في 22 يناير.

 

وقال المهندس سرور إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن هناك تنسيقًا مع مديرية أمن الإسماعيلية لوضع خطة لتأمين المدارس والمبانى التعليمية، وعقد اجتماع بمديرى الإدارات التعليمية، لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسى الأول.

 

وأضاف أن هناك تنبيهًا على مديرى الإدارات بزيارة المدارس والمتابعة المستمرة، للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، وضرورة غلق بوابات المدارس والتأمين الكامل للكنترولات داخلها وعدم دخول غير المختصين أثناء فترة الامتحانات.

 

من جانبه، أشار أحمد موسى وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى الانتهاء من وضع الأسئلة وفقًا لمواصفات ورقة الامتحان التي حددتها الوزارة ومن داخل المناهج التي تدرس بالفعل للطلاب.

 

وأوضح أن هناك تنبيهًا بعدم وضع الأسئلة في الموضوعات السياسية والدينية، مع ضرورة مراجعة جميع الأسئلة بدقة متناهية وتكثيف أعمال الكنترولات والمطبعة السرية.

 

 

الإسماعيلية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">ضبط 252 طن أسمدة مغشوشة و159 شيكارة مدعمة بالإسماعيلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان