رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

شهود عيان: مسلحون يقيمون نقاط تفتيش بالشيخ زويد

شهود عيان: مسلحون يقيمون نقاط تفتيش بالشيخ زويد

أخبار مصر

مسلحون بسيناء

لليوم الثانى..

شهود عيان: مسلحون يقيمون نقاط تفتيش بالشيخ زويد

محمود عيد 15 ديسمبر 2014 18:45

قال شهود عيان من أهالى مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء إن مسلحين ملثمين يحملون أسلحة آلية، نظموا حملة تفتيش مفاجئة لليوم الثانى على التوالى فى منطقة الموقف بوسط مدينة الشيخ زويد لعدة دقائق اليوم، ثم لاذوا بالفرار بعد تصويرعملية التفتيش بكاميرا فيديو.

وأضاف شهود العيان أن المتواجدين فى الموقف فروا أثناء قدوم المسلحين وسادت حالة من الهرج فى المنطقة وإطلاق نار بكثافة من قسم شرطة الشيخ زويد القريب من هذه المنطقة.

وجاء ظهور المسلحين بمدينة الشيخ زويد لليوم الثانى على التوالى، حيث فوجئ أهالى سيناء أمس الأحد بوضع عدد من المسلحين مجهولى الهوية  حواجز على الطريق الرئيسى المار بوسط مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء وتفتيش السيارات، ومراجعة بطاقات المارين وتصوير عملية التفتيش التى استمرت دقائق أعقبها فرارهم من موقعهم مستقلين سيارة دفع رباعى بعد اقتراب قوة أمنية من المكان.

وأضاف مصدر أمني بشمال سيناء أن الواقعة تعد الأولى من نوعها، بهدف إظهار قوة المسلحين من أعضاء بيت المقدس لتصوير المشهد أنه سيطرة من جانبهم .

وسادت حالة من الغضب بين الأهالى وأعرب عدد منهم عن دهشتهم من وصول المسلحين لهذا المكان رغم انتشار القوات والحملات الشديدة وما يعلن عن قتل عناصر وحرق وتدمير عشش ومنازل تابعة لها .

 

اقرأ أيضا:

 مسلحون-يقيمون-حاجز-تفتيش-بمدينة-الشيخ-زويد" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">مسلحون يقيمون حاجز تفتيش بمدينة الشيخ زويد

وقفة احتجاجية لأهالي مفقودي "بدر الإسلام" بجنوب سيناء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان